JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح تطبيق Just One Line هل يدفع رصيد بايبال أو احتيال | كاشف الاحتيال



ماهو تطبيق Just One Line ؟

هو تطبيق يمكنك لعب ودمج الاحجار وايضا يمكنك توصيل الاحجار حتى تصل الى الهدف الذي موجود وطريقة اللعب هيا ان تسير على طريق مستقيم حتى تصل الى النهاية ويمكنك بعدها تجاوز المستويات في هذه اللعبة فقط يحتاج اللعبة وقت اطول حتى تكسب المال منه هو يطلب منك مشاهدة الاعلانات حتى تستطيع السحب يجب عليك الوصول الى المبلغ الذي طلبه منك المطور وهذه طريقة يوجد فيه شك.


كيف يعمل تطبيق Just One Line؟

يمكنك الذهاب الى google play والبحث عن تطبيق اسمه Just One Line في محرك البحث في متجر غوغل بلاي وبعد ان يظهر لك اختر تثبيت التطبيق سيبدأ التثبيت. ثم يجب عليك ادخلو الى داخل التطبيق والذي يقدم لك عدت طلبات ومنها يطلب منك اذونات لكن لا ننصح الموافقة على الاذونات ابدا لان هذا امر خطر ولماذا لعبة مثل هذه تطلب الاذونات مثل الصور او الملفات الجوال.

كيف لعب Just One Line؟

امر سهل جداً يمكنك العمل عليه او اللعب بطرقة انك تصل المربعات في بعضها بطرقة مستقيمة حتى تصل الى النهاية.

يمكنك تحديد جميع المربعات فقط في اصبعك بطريقة مستقيمة ويجب عليك معرفة الطريق حتى تصل الى النهاية.

اللعبة جدا سهلة ولكن بعض الاحيان قد يتطلب منك استخدام التلميحات حتى تعرف الطريق الصحيح الذي ستوصل اليه. وعندما تصل الى اخر نقطة من المستوى الذي انت فيه سيعطيك 1$ افتراضي وليس حقيقية. 

بعد ذالك سيطلب منك مشاهدة الفيديو حتى يتم مضاعفة ارباحك على العبة تقريباً x2.

بجرد انتهائك من مشاهدة الفيديو سيعطيك صندوق مكافأات هدية لك والتي تساعدك في الحصول على ارباح او دولارات افتراضية.

المكافات الاخرى وهيا يجب عليك العمل على جمع القطع لتكملت الحصول على iphone 12 pro وايضا هناك المزيد من الاجهزة التي ستساعدك في كسب المزيد.

كيف سحب ارباحك من اللعبة؟

يقدم لك التطبيق عدة سحوبات منها يدعم محفظات التي موجودة على حسب طلب المطور وهيا PayPal , Tez , CoinBase , Cash App فقط عند وصولك الحد الادنى للسحب في التطبيق وهو 300$.

وايضا يمكنك السحب على بطاقة امازون بقيمة 1000$ من اللعبة فقط عند جمع الكوبونات الخاصة بـ امازون.

يشير ان التطبيق يطلب منك انهاء بعض المهمات التي في داخل التطبيق ولكن المشكلة انهم لم يضهرون المهمات المطلوبة لكن يجب ان تصل اليها في النهاية.

من الواقع يطلبون منك مشاهدة الفيديوهات محددة المثصود هي الاعلانات.

لكن هناك مشكلة اذا كثر عدد الطلبات سيكون من الصعب الدفع للعدد هذا الكبير واهم شيئ اموال كثيرة فـ كيف يدفع وكيف يربح المطور هنا سيكون المراجعة جدا طويل جداً.

هل لعبة Just One Line شرعي؟ ويدفع المال؟

عند وصولك للمستوى 100. من الممكن ستصل الى 250$ من بعدها ستستمر في اللعب ولكن ستحصل على السنتات القليلا لكل مستوى وهذا سيكون الوقت طويل جدا حتى تصل الى 300$ وهذا سيأخذ منك وقت طويل جدا.

ستستمر في اللعب ولكن سيأخذ معك وقت ولكن بالنهاية ستشعر بالملل وتريد التوقف عنه وتبدأ بالحذف اللعبة وهذه سيجعلك تفقد الامل.

هذا ما كنت اتوقعه ان الالعاب تقدم لكم اموال كثيرة جداً ويمكنك سحب المال ولكن هذه التطبيقات او الالعاب والكثير منها ستكون بمثل هذا العمل في المستقبل سيتم تحديث التطبيقات على هذا العمل ويتم فقط تجديد الدفع من العاب الى بطاقات وهكذا يتم اغراءك واغراء الضعفاء وهذا لا انصح بها ابدا صدقوني لان ستكون النهاية مخيبة للامل.

يجب عليك قبل بدأ في اللعبة هو ان تقرأ شروط الخدمة وستجد ان المطور يقول لك ان الاموال التي موجودة غير حقيقة ابدا وافتراضية.

النتيجة النهائية؟

لا تقع في هذا الفخ لانك تلعب لعبة Just One Line ليست ارباح حقيقية وانما هيا ارباح مزيفة.

هناك الكثير من التطبيقات التي نحنا جربناها لم تدفع اي من هذ المبالغ التي موجودة ليست حقيقية ابدا

ممكن يجب عليك ان تقضي وقتك في اللعبة وتضيع وقتك. لكن ان تفكر في كسب المال هذا لن تحصل عليه ابدا

النتيجة : مزيفة و اموال افتراضية
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة