JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

موقع gulabux للربح الروبل و الدولارات واعلان موقعك بارخص الاسعار - كاشف الاحتيال



مرحبا بكم في مراجعة موقع gulabux في مدونة كاشف الاحتيال

ماهو موقع gulabux ؟

هو موقع يمكنك كسب المال منه بطريقة سهلة و فريدة من نوعها ويمكنك الاعلان عن موقعك الخاص لجلب الزيارات او جلب العمال على موقع للعمل عليه فهذا الموقع سهل الاستخدام من حيث يقدم لك لوحة تحكم سهلة جدا بالاخص للمبتدئين ويمكنك زيادة ارباحك اكثر من مشاهدة المواقع والتي يمكنك مشاهدة اكثر من 10 مواقع ونقاط كثيرة يمكن الربح منها وهناك المزيد من المطرق التي تساعدك في زيادة ترتيب موقعك وهو الاعلان في الموقع بأرخص الاسعار ويوجد طريقة اخرى تساعدك في الربح من الموقع وهيا التعدين النقاط ولكن لا تدفع الكثير فيه ابدا من المبتدء حتى تتأكد ان الموقع يقدم لك ويدفع لك من التعدين وهو يدفع فقط للاحتياط ويمكنك تطوير حسابك للربح وتقوية الربح في الموقع والحصول على نقاط مضاعفة.

مشاهدة المواقع؟

يمكنك مشاهدة المواقع بسهولة لكل موقع بعضها 15 ثانية وبعضها 10 ثانية وبعضها 5 ثانية وهذا حسب الموقع حب الاشخاص الذين يعلنون في الموقع مثلا انا اقدم 6 نقاط فقط لمشاهدة موقعي لمدة 40 ثانية ويمكن انت ان تعلن عن موقعك الخاص بك.

النقاط اليومية؟

يوجد في الموقع طريقة تربح كل يوم نقاط يومية انت وحضك قد تكسب من 1 حتى 20 نقطة هذا يعتمد على حظك في الموقع لذالك توجد مواقع امامك ويمكنك النقر على الموقع ثم الرجوع الى الموقع و اخذ النقاط اليومية منه.

الربح من تعدين النقاط؟

نعم يوجد ميزة رائعة حيث يمكنك التعدين من النقاط وهذه طريقة جيدة وسهلة ولكن عليك شراء الكروت التي تعدن لك النقاط وكما قلت لك لا تأخذ اعلى شيئ بل ابدأ من القليل حتى الاخير وستكسب ان شاء الله. هذه النقاط يتم تقسيمها بعد استلامها على النقاط لتحويل الدولارات وعلى النقاط لعم اعلانات داخل الموقع.

تطوير الحساب ؟

يمكنك تطوير حسابك في الموقع بسهولة وهناك عدة تطويرات منها لمدة 30 يوم ومنها 180 يوم ومنها 360 يوم ويمكنك اختيار الذي يناسبك وكما قلت لك ابدك من المبتدئ حتى تتأكد من استلام اموالك.

حكم الموقع؟

نعم الموقع يدفع المال بدون مشاكل ويمكنك سحب اموالك في عملتين الدولار و الروبل الى محفظتين وهيا بريفكت مني و payeer نعم والدفع سريع جدا ولكن هناك شيئ مهم ان النقاط جدا قليلة ويدفع قليل مثلا لك 100 نقطة تساوي 1 روبل اذا سحبت دولار تحتاج الى 120 نقطة بما يعادل في الدولار 0.02 دولار وهذا قليل لذا يجب عليك العمل اكثر لتربح النقاط 

السلبيات:

النقاط قليلة مقابل الدفع 
مواقع قليلة نسبياً 

الايجابيات:

يوجد ربح كثير 
يوجد طرق كثيرة للربح 
الدفع لمحفظتين 
الحد الادنى للدفع هو 1 روبل و 0.02$ 

شاهد الفيديو :


رابط الموقع : اضغط هنا
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة