JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع GOLDEN TEA يدفع مقابل الاستثمار؟ وماهو نظام العمل | كاشف الاحتيال

حقيقة موقع golden-tea


ماهو موقع Golden-Tea؟

هو موقع روسي استثماري يدعم الكثير من الدول. ولديها المزيد من الدومينات المتشابها التي يمكنك الدخول والعمل عليها منها وهيا: GOLDEN-TEA.COM , GOLDEN-TEA.ME ,  GOLDEN-TEA.CC اذا تنقلت من بينها فعلم انها جميعها متشابها. بغض النظر قد تبحث عن مراجعة للموقع ولكن نحن سنقدم لك تفاصيل اخرى عن هذا الموقع.

Golden-Tea هو موقع العاب يمكنك جمع المال منها ويعمل على نظام استثماري لكسب المال من الموقع. اعتقد لديك الفكرة الكافية عن هذا الموقع وكيف العمل عليه. ولكن بعض الشيئ قد يكون الامر مخيف ومربك بعض الشيئ هل سأكسب اموالي من الموقع؟

شراء اشجار الشاي؟

يعمل على نظام شراء اشجار الشاي والكسب منها. عليك اولا شراء الاشجار لكسب المال منها لان بدونها لا يوجد اموال. 
كلما اشتريت اشجار اعلى كل ما كان كسبك اكثر ولكن هذا يعتمد على الاستثمار في الموقع ويجب عليك الاستثمار للكسب المزيد من العملات من داخل الموقع.

جمع الاوراق وبيعها؟

يجب عليك جمع الاوراق من الاشجار ومن الجميل ايضا يمكنك جمع الاوراق وانت خارج الموقع سيكمل الجمع بدون التسجيل ايضا في الموقع ولذالك هذا يعتبر عمل رائع في الموقع للكسب وسهل جدا على المبتدئ.

التسجيل في الموقع ؟

عند التسجيل في الموقع يقدم لك الموقع هدية التسجيل وهيا بقيمة 10.000 نقطة ليمكنك شراء الشجرة للبدأ في العمل في الموقع. قد تفكر ان هذا كثير ويمكنك الحصول على الاشجار ولكن. هذا قليل جدا حيث يمكنك شراء شجرة رخيصة جداً.

دعوة الاصدقاء ؟

يعتمد موقع Golden-Tea على دعوة الاصدقاء ويقدم الموقع 5 مستويات من حيث يمكنك كسب المال من من جميع المستويات كل ما ارتفع المستوى كل ما زاد الربح لديك. 

اذا كنت تريد الربح اكثر يجب عليك دعوة الاصدقاء للكسب المزيد من الاموال ولكن هذا يعتبر ايقاع الناس في الفخ حتى انت تسكب المال من الموقع هم يستثمرون وانت تسكب هذا طريقة خطأ جدا لان نظام الموقع يعتمد على هذه الطريقة التي انت قد تكون فرحاً جدا ولكن ان لا انصح في الطريقة لاني عملت عليها وكنت اكسب من الذين تم دعوتهم من رابط الدعوة وهذا يعني ارباحك كلها من اصدقاءك هم يدفعون وانت تأخذ من اموالهم نسبة دفع.

هل يمكنك كسب المال من موقع Golden-Tea ؟

هذا يعتمد على جهدك في الموقع اذا كنت تريد ان تبيع ضميرك لاجل ان توقع الناس في الفخ ليدفعون المال في الموقع والكسب له المواقع الروسية التي تعمل في نفس النضام هو انك تدفع 100% وتأخذ 30% لذالك انت هنا وقعت في الفخ والجميع الذين سجلو في الموقع وقع في الفخ. يكون المكسب فقط لأصحاب روابط الدعوة ولا يمكن الشخص الفردي يكسب من الموقع السبب؟ هو ان دفع المستخدم في الموقع سيخسر امواله ولا يستطيع استرجاعها السبب الثاني : هو اذا استثمر في الموقع يكون خسارته كبيرة اذا ادخلت 5000 روبل لن تستطيع اخذ منها الا 30% بس وبعدها سيطالب الموقع في الاستثمار اكثر حتى تكسب هنا الفخ الحقيقي.

ولدينا بعض المراجعات الذين وقعو في الفخ :

.......

......

......



هذا شيئ قليل من المراجعات الذي اعطيتكم اياها وهناك الاف المستخدمين تم سرقة اموالهم من الموقع وانت تعتقد انك ستكسب من الاستثمار انما هذا وهم وانت تنخدع بأساليب المحتالين المنتشرين باسم الاستثمار على الانترنت كن حذر فلن تستطيع استرداد اموالكم ابدا ابداً.

السلبيات والايجابيات؟

الايجابيات:
التسجيل مجانا
لعبة بسيطة ومهام سهلة

السلبيات:
يعمل فقط بالاستثمار ليكسب منكم
هناك الاف المستخدمين لم يحصلو على اموالهم 
تم غلق الكثير من الحسابات بسبب انتهاك الخصوصية
نظام الربح معقد ولكن نظامها سيئ
هناك اشياء لم يتم ترجمتها في الانكليزي هذا يعني يوجد شك في الامر

النتيجة النهائية ؟

الموقع يدخل في قائمة الاحتيال حتى وان يدفع لك لان الموقع يدفع من نظام الاحالات اذا استثمرت في الموقع لن تحصل على ارباحك ولكن ستحصل من المال الذي استثمرته فقط 30% وهذا يعتبر فيه شكوك كثيرة بسبب عمل الموقع على نظام ليس واضح للمستخدمين لذلك لا ننصح العمل عليه ولا تنخدع في كلام اليوتيوبر لان هم يكسبون من نظام الاحالات هم الذين يكسبون من الموقع وليس انت كن حذر من العمل في الموقع لان ستقع في الفخ ولن تستجيع كسب المال من المواقع هذه الاستثمار اخطر انواع الربح واكثرها تعمل في نظام البونزي الهرمي ولا تقع في كلام الناس الذي يقول لك انا ربحت من الموقع وهذا بالنهاية يكون انتصر عليك وكسب منك وانت وقعت بالفخ المحتالين. 

النتيجة : الموقع مصنف احتيالي و بونزي واستثمار مخادع


author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة