JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة موقع Takashimaya هل موقع حقيقي ويدفع مقابل الاستثمار | كاشف الاحتيال

مراجعة موقع Takashimaya هل موقع حقيقي ويدفع مقابل الاستثمار | كاشف الاحتيال


ماهو موقع takashimaya ؟

هو موقع للاستثمار يدعي الن الموقع يمكنك الاستثمار في الموقع ويمكنك كسب المال طبعا الموقع في العملة التركية وهيا اليرة. يقدم الموقع عدة ارباح من بينها يمكنك الاستمار بأقل حد وهيا 300 ليرة تركيا. من حيث الربح من الموقع يتطلب منك الصبر لكل 12 ساعة تأخذ مبلغ الذي يحدد لك الموقع وهذا الموقع يعتمد على بيع المواد المنزلية الالبسة وغير ذالك من هذه الامور. 

نظام الموقع وكيف يعمل؟

يعمل الموقع بنظام احتيالي ولا يستخدمه الى الذين ينصبون ويخدعون الناس هذه المواقع تعتبر وتعمل على نظام صفحة واحدة والتي فقط يظهر لك المبلغ وكيف تسكسب والمال الذي تكسبه طبعا الذين يكسبون المال هم القدماء والذين لا يكسبون المال ويتم الاحتيال عليهم هم الجدد والذي هم قليلين الخبرة المقصود في كلامي لا يملكون الخبرة في المواقع فقط يدفع المال وينتظر الربح من المواقع.

هل موقع takashimaya شرعي؟ ويدفع المال؟

في البداية عملية الستغلالك يقول لك ادفع وستكسب تدفع المرة الاولى والمرة الثانية وبعدها يبدأ في التوقف في الدفع لك بعد ما يستغلك في رسائل مستفزة يقول لك ادفع واربح المزيد هنا يبدأ الموقع بعدم السيطرة على طلبات الناس ويبدأ مع الوقت يظهر لكم اعذار وهيا حدث عطل لدينا صيانة للموقع او انتظرو لدينا مشكلة مع الاستضافة فتكون النهاية اكل اموال الناس بعد كل اتعب لكن الموقع نهايته مثل جميع المواقع ولا انصح بهذه المواقع ولا بشيئ يسمى استثمار لانها احتيالية وستكون نهايتك ( صفر ) لذالك انا حبيت اتكلم بكل شيئ عن الموقع وكيف نواجه هذه المشاكل.

نهاية الموضوع ؟

نحذر بشدة ان هذه المواقع تعمل لمدة سنة فقط للربح ويكسبون المال لانفسهم فقط يغرونك في العمل ويستمرون في هذه الطريقة حتى تخسر اموالك اولاد الحرام كثر والله يكلون اموالك ولا يهتمون بك اذا تموت من الجوع ولكن الله يشاهد كل شيئ ولن يترك حق احد ولكن الموقع ايضا لا يوجد فيه اي من المنتجات وهذه جميعها صور ونصوص منسوخة فقط لخداعكم وليقولوا لكم انكم ستكسبون المال ولكن بالنهاية فخ للجميع. 



author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة