JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

افضل موقع لشحن العابك من محفظة البايبال اي لعبة تحتاجها تجدها هنا - كاشف الاحتيال


Eneba.com هو متجر جديد للغاية لألعاب الفيديو الافتراضية. إنه يعمل على نفس المبدأ مثل G2A (ألق نظرة على نظرة عامة على G2A) ، Kinguin (نظرة عامة على Kinguin) ، و Gamivo (نظرة عامة على Gamivo). إذن ، هل Eneba سوق موثوق وآمن يجب أن تشتري منه مفاتيح رياضية؟ في هذه النظرة العامة على Eneba ، سأخضع للبدائل التي تقدمها Eneba للمستهلكين ، ومديريها وسلبياتها.

مع مجموعة كبيرة من الألقاب ، تتحول Eneba بسرعة إلى سوق للذهاب إلى السوق لتحديد الرسوم المخالفة على الصفقات الالعاب.

يتكون كتالوج Eneba من مفاتيح رياضية لـ Steam ، Origin ، Uplay ، Epic Games ، Battlenet ، GOG ، Xbox ، PSN ، Nintendo Switch ، إلخ. يمكنك أيضًا شراء بطاقات اللعب الحالية لـ Netflix ، Amazon ، Apple iTunes ، PSN ، Steam ، Xbox ، Nintendo Switch و Google Play و Blizzard وما إلى ذلك.

يجب أن تتوفر مفاتيح برامج مثل العديد من حزم برامج مكافحة الفيروسات بالإضافة إلى عضوية Xbox و Nintendo. على Eneba ، يجب عليك شراء مفاتيح رياضية ، أو أن تكون بائعاً. إذا اتخذت قرارًا بالترويج في سوق Eneba ، فيمكنك القيام بذلك عبر وسائل استيراد المفاتيح يدويًا أو أتمتة الدخل باستخدام واجهة برمجة التطبيقات.

يرجى الإشارة إلى أن Eneba قد تكون صارمة للغاية مع من يتم منحهم للترويج في أسواقهم وأيضًا تريد أن يكون لديك نشاط تجاري مسجل وضريبة القيمة المضافة وفواتير من الموردين.

مراجعة Eneba - هل Eneba شرعي؟

إذا اتخذت قرارًا بالشراء من Eneba ، فيمكنك تسجيل الدخول أو الخروج كضيف. لا ترغب في تسجيل الدخول ، ولكن في حالة قيامك بذلك ، فسيكون بإمكانك الوصول إلى جميع مفاتيحك من مكان واحد.

يمكنك التصفح من خلال ENEBA عبر وسائل الفئات ، والرسوم ، والشعبية ، والمنصة ، وما إلى ذلك. بمجرد تحديد موقع العبة التي تعجبك ، اخترها وقد يتم نقلك إلى صفحة المنتج. يرجى الإشارة إلى أنه من جميع الأسواق ، تمتلك Eneba أدنى تكاليف (ألقِ نظرة على جميع تكاليف الترويج لـ Eneba) للتجار على المنتجات المشتراة (5٪) ، لذا فمن المحتمل هنا تحديد الرسوم الأقل تكلفة لرياضة محددة.

ستلاحظ أن هناك العديد من التجار بحيث يمكنك الاختيار من بين البائعين الذين لديهم أدنى رسوم ، أو البائع الذي لديه درجة جيدة. لسوء الحظ ، لا يمكنك رؤية تعليقات جيدة أو سيئة للمستهلكين السابقين مثل ما قد يحدث في G2A (لا أعرف ما إذا كان العميل قد يختفي حتى ملاحظة بعد الشراء).

كيف تشتري على Eneba؟

الوقت اللازم: ثلاث دقائق.

ستلاحظ أنه قد يتم تنشيط ألعاب الفيديو على منصات استثنائية. كن مدركًا أن بعض ألعاب الفيديو قد لا تكون متوفرة على مستوى العالم أو سترسم مناطق محددة فقط. سوف تجد كل هذه الحقائق في صفحة المنتج.

ابحث عن العبة التي ترغب في التسوق لها
استخدم شريط المهام لتحديد العبة التي ترغب في شرائها. تأكد من اختيار المنطقة المناسبة والنظام الأساسي المناسب قبل معالجة عملية الشراء.

تحت كل لعبة تنص بالتأكيد على ما إذا كانت هناك أي قيود محلية ، ولأي منصة لعبة مفتاح.

حدد البائع

اختر البائع الذي تحتاجه لشراء رياضة دقيقة. اختر بائعًا بدرجة جيدة أو برسوم أقل تكلفة.


إضافة إلى عربة التسوق
إذا اتخذت قرارًا بالتسوق لشراء العبة ، فانقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" أو في حالة احتياجك لمواصلة تصفح الإنترنت ، انقر فوق "شراء الآن" وقد يتم نقلك على الفور إلى الخروج.

الدفع
عند الخروج ، يمكنك استعراض طلبك واستخدام رمز التخفيض عندما يكون لديك أي قسيمة شرعية. يمكنك الحصول على رموز الأسعار المخفضة في حالة انضمامك إلى النشرة الإخبارية.

قسط
هناك العديد من استراتيجيات الشحن التي يجب أن تكون. هذه هي Visa و Trustly و American Express و PayPal و Paysafecard و Eneba Wallet.

eneba آمن للاستخدام

اعتمادًا على نهج الشحن الذي تختاره ، يمكن تطبيق تكاليف المعاملات التشغيلية. كم يمكن أن تعتمد هذه الرسوم على تكلفة الاستحواذ على عربة الشراء الخاصة بك. هذا ليس تمرينًا غير معتاد في مكان مع هذا النوع من الأسواق. إذا كان من الممكن أن يكون هناك أي تكاليف إضافية ، فسيتم عرضها في آخر عملية دفع لك.

عندما يتم الشحن من خلال ، ستحصل على مفتاح قرص مضغوط لتنشيط رياضتك. يمكنك نسخ الشيء المهم من الصفحة ("مكتبتي" في حال كنت مستخدمًا مسجلاً) أو من رسالة التأكيد الإلكترونية التي ستحصل عليها.

لم يعد لدى Eneba الآن أي نوع من الاشتراكات الفريدة أو حزم الأمان والتكاليف التي تقدم فيها مساعدة فريدة في حالة وجود صعوبة في أحد المفاتيح (مثل تكاليف ترويج G2A و Kinguin و Gamivo). لذلك لم تعد ترغب الآن في الخوف من زيادة التكاليف تقريبًا.

هل احتيال Eneba أم أنه آمن للشراء؟

فهل عنيبا حسنة السمعة أم سرقة؟ إنه سوق مشابه لـ G2A و Kinguin (ألق نظرة أيضًا على مشاكل تأجيل عوائد Kinguin) و Gamivo. Eneba ليس موقع ويب سرقة عبر الإنترنت وهو آمن تمامًا للتسوق من هناك. لا تروج Eneba لأي مفاتيح ولكنها تقدم منصة للتجار للترويج للمستهلكين ولشراء المفاتيح الرياضية برسوم منخفضة التكلفة.

بالطبع ، قد تظهر المشكلات أيضًا أثناء تنشيط المفاتيح ، ومن الأصيل جدًا وجود تجار سيئون باستمرار. لكن طريقة موافقة Eneba لمن يمكنه الترويج على منصتهم قد تكون صارمة للغاية. في حالة حدوث مشاكل ، قد تكون قبعةقادرة على حل مشكلة استخدام المساعدة. حصلت Eneba على درجة فائقة في Trustpilot.

إذا كنت بحاجة إلى النظر في كيفية مقارنة Eneba بأسواق رئيسية رياضية شهيرة مختلفة ، فقم بإلقاء نظرة على مقارنة Eneba و G2A و Kinguin و Gamivo.

إيجابيات وسلبيات ENEBA

فيما يلي عدد من الجوانب السلبية وفوائد استخدام Eneba:

مزايا ENEBA
  • رسوم منخفضة للغاية على ألعاب الفيديو
  • لا تريد تسجيل الدخول إلى حساب أثناء الشراء
  • لا مزيد من التكاليف لسلامة المستهلك أثناء الشراء
  • سهلة الاستخدام
  • تسليم المفتاح الفوري
عيوب ENEBA
  • لا يمكنك رؤية ملاحظات العميل السابقة للبائع الدقيق (ولست متأكدًا من أنك قد تذهب بعيدًا عن ملاحظة)
  • فقط ستة استراتيجيات شحن يمكن أن يكون
  • شحن الشحن التشغيلي حتى لو قمت بتشغيل جيوب Eneba للشراء
  • لا يوجد اتصال مباشر مع البائع ، كما هو الحال في G2A ، لذلك في حالة حدوث مشاكل ، قد يستغرق الأمر أيامًا حتى يتم حل الصعوبة
  • تكاليف بوابة الدفع

شاهد الفيديو :


رابط الموقع : اضغط هنا

اذا كان لديك اي استفسار تضع لنا تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ان شاء الله.

الاسمبريد إلكترونيرسالة