JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تم التحقق منه | شرح موقع paid2tap للربح من الاستطلاعات والمهام هل يدفع المال؟

تم التحقق منه | شرح موقع paid2tap للربح من الاستطلاعات والمهام هل يدفع المال؟

مرحبا بكم في مراجعة موقع PAID2TAP على مدونة كاشف الاحتيال !!

ماهو موقع PAID2TAP ؟

هو موقع للربح من الاستطلاعات وتثبيت التطبيقات وهناك المزيد من الطرق يقدم لك كسب المال ايضا من مشاركة الموقع على التواصل الاجتماعي وهناك طرق اخرى يتم نشرها في الموقع التي يتم اضافاتها ك مودات فقط للربح وهيا تعتبر نظام CPA يكون الربح فقط لصاحب الموقع وكل من يعمل عليه يضن نفسه انه يعمل على موقع وسيدفع له المال هل انت تعتقد ان هذا الموقع يدفع المال وهل هو شرعي؟

كيف كسب المال من الموقع؟

يقدمل لك الموقع المزيد من الطرق لكسب المال والتي تساعدك في كسب مئات الدولارات والتي تعتبر ارباح افتراضية وليست حقيقية 

1- الربح من الاحالات ( رابط الدعوة )؟

يمكنك كسب الاحالات وهيا تعتبر من افضل الربح في الموقع او في مواقع الانترنت من حيث يتم نشر منتجات هذا الموقع حتى يزيد عدد الجمهور على الانترنت ولكن كل مازاد العدد لديك كل ما كسبت دولارات اكثر على الموقع ولكن هذه الطريقة في الموقع غير حقيقية والاموال جميعها مزيفة لن يتم دفع لك المال بسبب ان الموقع امواله افتراضية.

2- الربح من المهام ؟

يقدم لك الموقع عمل اخر وهو سهل الى حداً ما ولكن هل انت تضمن مكسبك من الاموال على هذه المواقع لا انصحك ان لا تتعب نفسك وكل مستخدم ادخل رقم جواله في اي عمل يطلب منك رقم جوال اعتبر نفسك سيتم سحب منك رصيد كل شهر مايقارب 9$ دون ان تعلم وهذه طريقة كسب الموقع هو سحب رصيدك من جوالك دون ان تعلم والا لماذا يضع CPA يتطلب وضع رقم جوال حتى يكسب من الناس دون ان تعلم وهذه طرق من الخداع والسرقة,

3- الربح من التواصل الاجتماعي ؟

هل تعتقد اذا نشرت منشور صغير ستكسب منه 20$ دولار فقط عند النشر , نعم , الموقع يقول انه يدفع لك هذه المبالغ فقط اذا شاركت الموقع على التواصل الاجتماعي ولكن هل انت واثق من ان الموقع يقدم لك اموال حقيقية. لا انت مخطأ هذه الطريقة فقط لجلب المزيد من المستخدمين ويتم اعطائك اموال افتراضية حتى هم يكسبون منهم وانت لن تكسب فقط اموال افتراضية. لا انصحك في هذا العمل.

4- ايجابيات والتقيم على الموقع ؟

نعم انت تشاهعد هذه الايجابيات على الموقع ولكن هل انت تعتقد انهم مستخدمين حقيقيين لا احذر يمكنك شراء السمعة على الانترنت وهذه الطرق موجودة الان ولكن يمكنك ايضا شراء سمعة او تقييمات من الانترنت بسهولة في مبلغ بسيط تأخذه لا تنخدع في هذه التقييمات لانها تم وضعها بطريقة يوجد فيها شكوك كثير لذالك انصحك عدم العمل على الموقع ولا تتعب نفسك وتبني أمالك فيها لان لن تكسب المال ابداً.

القرار النهائي ؟

ابلغكم ان اموقع عملية مزيفة بالكامل تم شراء التقييمات من موقع وتم اضافاتها على هذه الشركة وكل من يعمل في الموقع يتم خداعه من هذا الموقع لا تنخدعون بسبب ان الموقع هو موقع CPA فقط مالك الموقع هو الذي يكسب المال وليس انتم وانت يتم خداعكم عند وضع ارقام جوالاتكم في بعض الاستطلاعات اعلم انه سيتم سرقة رصيدك واذا واجهت المشكلة راسل الشركة وقل لهم اريد الغاء الخدمة. الموقع هو موقع افتراضي وامول افتراضية وليست حقيقية حتى يكون لديكم علم.

الموقع : احتيال ومزيف واموال افتراضية
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة