JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح تطبيق Garden War Merge هل يدفع شدات ببجي وجواهر فري فاير او احتيال؟

شرح تطبيق Garden War Merge هل يدفع شدات ببجي وجواهر فري فاير او احتيال؟ 

ما هو Garden War Merge؟

هو تطبيق يمكن العمل عليه لكسب رصيد بايبال ويمكنك كسب المال بطريقة سهلة من خلال دمج الاشجار كل ما ارتفعت مستوى كل مازادة ارباحك اكثر وكسبت اكثر جواهر ونقاط التي تساعدك في كسب المال وزيادة ارباحك في اللعبة وهذا يعتمد على الضغط باستمرار حتى تكسب المزيد من الاموال وتكبير الشجرة التي امامك.

كيف العمل على اللعبة؟

سهل جدا العمل على اللعبة فقط كل ما عليك هو دمج الاشجار التي امامك كل ما ارتفعت مستوى حتى تزيد ارباحك يتطلب منك. مشاهدة الاعلانات وهذا امر معروف اذا لن تشاهد الاعلانات هذا يعني انك لن تحصل على اموالك ابدا. يجب عليك مشاهدة الاعلانات. كل ما كبرة الشجرة وارتفع المستوة ستكسب اكثر جواهر واموال.

هل يمكنك سحب اموالك؟

لا يمكنك ابدا لان التطبيق لا يدفع المال ولا يمكنك العمل عليه باستمرار وتشاهد اعلانات لكن بالنهاية. فقط مالك الموقع هو من يستطيع ربح المال من التطبيق فقط ولا يمكنك ابدا كسب المال لان الذي موجود في داخل التطبيق فقط مود لزيادة ارباح التطبيق وليس للدفع لا يوجد قاعدة حتى يتم الدفع جميعها وهميا.

هل التطبيق شرعي او يدفع المال؟

التطبيق عملية احتيالية ولا يحتاج الى تفكير فقط الارباح التي تضهر في الاعلى فقط ارقام وليس حقيقية ولا تتعب نفسك في زيادة ارباحك والاستمرار في العمل في التطبيقات لان لا يوجد ارباح في التطبيق المستفيد هو مالك التطبيق فقط.

التطبيق : عملية احتيالية ولا ننصح به

author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة