JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

افضل 8 مواقع للربح منها وسهلة جدا على المبتدئين


قد يكون Faucet Crypto موقعًا مدفوعًا للنقر (PTC) وموقع صنبور تشفير والذي سيكافئك على عرض الإعلانات وإكمال المهام القصيرة. الآن ، إذا لم تكن ملمًا بمواقع PTC ، أقترح عليك فحص الكلمة الأخيرة من دليل PTC أولاً حتى تعرف ما الذي تتعامل معه.

بالنسبة لشرعية الموقع ، الحل نعم ، إنه شرعي لأنه سيكافئك حقًا على إكمال المهام القصيرة ومشاهدة الإعلانات. الآن ، لفهم كيفية عمل Faucet Crypto تمامًا ، نحتاج أولاً إلى إلقاء نظرة على فرص الكسب التي يوفرها.

من خلال القيام بذلك ، ستفكر أيضًا في مدى ربحك من هذا الموقع وما إذا كان الأمر يستحق العناء. إذن ، إليك طريقة الربح من Faucet Crypto

رابط الموقع : اضغط هنا 

2- ما هو FireFaucet؟

قد يكون Firefaucet موقعًا يتيح لك كسب عملات معماة مجانية باستخدام صنبور تلقائي. أنت بحاجة إلى كسب نقاط من خلال النقر فوق الروابط وما إلى ذلك لتشكيل تشغيل صنبور تلقائي. ومع ذلك ، لن تحتاج إلى إكمال اختبارات CAPTCHA مرارًا وتكرارًا أثناء تشغيل النقر.

رابط الموقع : اضغط هنا 

3- ما هو DogeMate؟

قد يكون DogeMate موقعًا إلكترونيًا لحنفية التشفير يدعم طرقًا مختلفة للربح مثل الرابط القصير ، وجدران العرض ، ولعبة التدوير ، والمهام الاجتماعية. من خلال هذه الطرق ، ستحصل على الرموز المميزة DogeMate - العملات المعدنية و XP ، والتي ستقوم بتحويلها إلى 15 نوعًا من العملات المشفرة بما في ذلك BTC و ETH و BCH و LTC وما إلى ذلك ، من الممتع جدًا إنهاء هذه المهام ورفع المستوى.

رابط الموقع : اضغط هنا

4- كيفية كسب المال عبر الإنترنت باستخدام Larvel Faucet

المعلومات التقنية لتحسين موقع الإيرادات الخاص بـ Larvel Faucet
هناك أربع طرق بديلة لكسب العملة المشفرة على larvelfaucet. احصل على الرموز لكل مهمة تقوم بها ، مثل زيارة Shortlink ، واستكمال captcha ، والعروض من جدار العرض ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، وما إلى ذلك ... والتي يمكن تحويلها إلى Bitcoin و BitcoinCash و Litecoin و Dogecoin. سيضيفون المزيد من العملات البديلة في المستقبل للسحب ، تتم معالجة جميع عمليات السحب من خلال Faucethub حاليًا

رابط الموقع : اضغط هنا

5- كيف تكسب على AutoFaucet؟

لوحة القيادة صنبور السيارات
يمكنك البدء في كسب العملات المشفرة بعدة طرق ، ستدعي استخدام الحنفيات والروابط القصيرة الكاملة وجدران العرض. إذا كنت تعمل في مجال التعدين ، فسوف تقوم بالتنقيب في الموقع باستخدام موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك كسب المال على الموقع: Bitcoin و Ethereum و Monero و Litecoin و Dogecoin و Bitcoin Cash و Zcash و DigiByte و Bitcore و Blackcoin و Dash و Peercoin و Primecoin و Potcoin و Tron و Hora Token و Ripple.

قبل أن تبدأ في النقر التلقائي ، ستحتاج إلى رموز Faucet ، وهي غالبًا عملة موقع ولا يمكن سحبها. ستستخدم هذا الرمز المميز فقط لبدء الصنبور التلقائي.

رابط الموقع : اضغط هنا

6- ماهو موقع criptoly؟

Criptoly هو موقع على الإنترنت يمكنك من خلاله كسب عملات رقمية مجانية.

رابط الموقع : اضغط هنا

7- ماهو موقع PTCBITS؟

عبارة عن منصة يمكنك من خلالها كسب أموال مجانية ، وستحصل على مكافآت رائعة ، ويمكنك إنشاء صنابير ، وعروض ، و Ptc وغيرها !.

رابط الموقع : اضغط هنا

8- ما هو Pipeflare.io؟

موقع Pipeflare.io هو موقع جديد نسبيًا. يستضيف بعض الألعاب ويعمل أيضًا كصنبور للعملات المعدنية مثل zcash و dogecoin ، على الرغم من أن قائمة العملات قد تتغير في المستقبل (تمت إضافة Doge مؤخرًا وتم حذف pivx). مقارنة باللاعبين الآخرين ، يمكن للاعبي الألعاب المميزة على المنصة أيضًا الحصول على مكافآت تصل إلى مستوى معين. على الرغم من وجود ثلاث ألعاب فقط على المنصة في الوقت الحالي ، إلا أن أيا منها ليس مثيرًا للاهتمام.

رابط الموقع : اضغط هنا 

author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة