JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع trafficbuck هل هو حقيقي ويدفع المال ؟ - كاشف الاحتيال


مرحبا بكم في مراجعة موقع trafficbuck على مدونة كاشف الاحتيال !!!

ماهو موقع trafficbuck؟

موقع trafficbuck هيا منصة يمكنك كسب المال منه ويمكنك اعلان موقعك لزيادة ترتيب موقعك ونشره ويمكنك كسب باك لينك جيد والعمل عليه واما الربح من الموقع فهو سهل جدا اذا عملت عليه يمكنك كل يوم ربح 0.03$ من مشاهدة الاعلانات هذه سهل على المبتدئين.

هل يمكنك كسب المال حقيقي ؟

ان في هذا الامر لا ننصح العمل على الموقع بسبب ان الموقع ليس أمن ابدا وقد تخسر اموالك في اي وقت وسيذهب الموقع ويتوقف في اي لحظة حينا لا تستطيع كسب المال من الموقع واذا ذهبت اموالكح لا تستطيع استرجاعها ابدا كن حذر.

هل الموقع دائم ويعمل بأستمرار؟

الموقع لديه استضافة فقط لمدة سنة قد تتوقف في اي وقت وستذهب ارباحك بالكامل ولن تستفيد شيئ من الموقع اذا ذهبت اموالك لن ستطيع ارجاعها يبين لك الموقع ان صاحب الموقع اسمه Steve James هذا امر كثير من المواقع تضع اسماء وهمية ليست حقيقية حتى يستمر في العمل واما عنوان الشركة ليست حقيقية ابدا فقط يتم استنساخه وضع في الموقع حتى يتبين انه الشركة حقيقية ولها مكتب خاص بهم وهذا غير صحيح.

يتضح ان الموقع ليس بموقع لكسب المال انما الموقع هو عملية احتيال سيتم توقيف الموقع عندما لا يستطيع دفع الموال يعتمد الموقع في دفع الاموال من المستخدمين الذين يدفعون الاموال على الموقع والذين اثبتو الدفوعات اكثرها من روابط الدعوة. وهذا طريقة ليست جيدة ومن جانب مخطط الموقع هو Ponzi لا يهتم في اي لحظة تجد الموقع متوقف مثل جميع المواقع الي ذكرتها وشركات ايضاً. ولكن الكثير ينشر هذه المواقع حتى يكسبون المال رابط الدعوة وليس مكاسب وحدهم. 

هل هذه المراجعات حقيقية ؟

لا المراجعات التي يتم اضافتها اكثرها فقط لكسب الاحالات او التسجيل من رابط الدعوة ليكسب الناس المال ولكن هذه المراجعات وهمية لا تعتمد عليهها ابدا لان قد تخسر اموالك في اي وقت لا تنخدع بالكلام ابدا احذر لان قد لا تستلم ارباحك ابداً.

الموقع : Ponzi - ولا ننصح به ابداً


author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة