JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

موقع ptcbits استغله الان للربح العملات المشفرة ارباح كثيرة مع اثبات الدفع


مرحبا بكم متابعينا على مدونة كاشف الاحتيال !!
موقع PtcBits موقع رائع جدا يمكنك الربح اكثر من 5 عملات مشفرة يدعم محفظة faucetpay يمكنك الربح من الصنابير اليدوية والتلفائية التي تساعدك في الربح بدون تعب الموقع يعتمد على جمع النقاط وايضا يمكنك كسب رصيد Payeer دولار لكن تحتاج جمع 3750 نقطة والمزيد من الطرق سيتم ذكرها لكم الان:

الربح من الصنابير التلقائية ؟

يقدم لك الصنبور التلقائي طريقة سهلى بحيث يمكنك ربح النقاط من الصنبور ولكن كل 1 من الطاقة تساوي 0.6 نقاط ولكن الموقع يوجد فيه الاف التطبيقات التي تساعدك في كسبها بطريقة سهلة من روابط المختصرو او المهام.

الربح من الصنابير اليدوية ؟

يقدم لك الموقع صنبور يدوي حيث يمكنك كسب النقاط بطريقة سهلة ولكن هذا يختلف عن التلقائي ويمكنك كسب المزيد منها فقط كل 5 دقائق.

مشاهدة المواقع ؟

يوجد مواقع في الموقع تساعدك في كسب النقاط وكسب المال منها طريقة جدا تساعد في كسب المال وايضا يوجد كل يوم 11 موقع للربح اكثر من 100 نقطة كل يوم.

روابط مختصرة ؟

من هنا ستكسب المزيد من الطاقة و النقاط يمكنك الربح اكثر من 3000 نقطة كل يوم فقط من تخطي الروابط اسهل الطرق وايضا يساعدك الربح من الطاقة في الموقع لاجل ان يعمل الصنبور التلقائي.

العروض ؟

من هنا يمكنك ربح الاف النقاط بسهولة فقط من تثبيت الالعاب والتطبيقات التي يمكنك كسب المال منها انصح الجميع العمل عليه للربح منه وزيادة الربح من الموقع.

الموقع رائع يمكنك سحب من اكثر من عملة مشفرة على محفظتك الموقع يدعم محفظة faucetpay ابدا العمل ولا تضيع الفرصة ابدا.

شاهد الفيديو :



رابط الموقع : اضغط هنا
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة