JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع ITS DOLLAR هل يدفع كل يوم 500$ أو احتيال - كاشف الاحتيال

شرح موقع ITS DOLLAR هل يدفع كل يوم 500$ أو احتيال - كاشف الاحتيال

ما هو موقع Itsdollar؟

Itsdollar هو موقع ويب يمنح الأشخاص على مستوى العالم لكسب المال عبر الإنترنت باستخدام موقعهم. لم تتطلب المهام أي مهارة أو معرفة. وأننا قد حذرنا بالفعل من المواقع التي تقدم عملاً دون استخدام مهارتك ومعرفتك.

علينا جميعا أن نفهم الآن. إذا كنت صاحب عمل ، فهل ستدفع بالدولار مقابل العمل الذي قد يتم التخلص منه بسنتين؟ الحل هو "لا" إذن لماذا يقدم هذا الموقع مثل هذا العرض غير الواقعي.

عندما كنا أيضًا مبتدئًا في عالم الإنترنت الحالي ، لن نفهم أن مواقع مثل "Itsdollar" تقدم المال للأشخاص من الأموال النقدية التي يضعونها جانبًا للدعاية ".

هناك نقطة أخرى لن نفكر فيها وهي "أنه من الممكن أن تقوم بعض العلامات التجارية بالاتصال بهم لإنهاء الاستبيانات والمهام الأخرى التي يرغبون في دفعها لنا". أيضًا ، نحن المحظوظون في وضع يسمح لهم بالبحث عن هذا الموقع.

كل هذه ليست سوى وهم خلقته أذهاننا لأنه في مكان ما في القلب في عقلنا الباطن أردنا أن يكون الموقع صحيحًا وعقلنا يقدم فقط دليلًا على ذلك.

  • معلوماتك الخاصة
لتسجيل نفسك على هذا الموقع ، يطرح Itsdollar العديد من الأسئلة. عليك التحقق من رقم هاتفك. اكتمل التحقق لفهم أن العضو قد يكون شخصًا حقيقيًا أو روبوتًا.

وهذا يعني أن Itsdollar يحتاج إلى معلومات حول مستخدميه. لكن Itsdollar لا تريد مشاركة معلوماتها مع مستخدميها. لم نعثر على أي معلومات عن مالكها أو أي شركة الرسمية.

يظهر غياب البيانات أن الشفافية على هذا الموقع "صفر". أي شركة لا تظهر أي شفافية ليست جيدة للحب أو المال.

لقد قاموا أيضًا بحراسة أو حماية معلوماتهم في سجلات WHOIS. عادة ما توجد هذه الميزة بين مواقع الويب المخادعة. إنهم يختبئون لأنهم يعرفون ويفهمون أن عملهم مخالف للقانون.

إذا كنت تعمل دون اتصال بالإنترنت ، ألا تحاول أن تفهم الشخص الذي يدفع لك؟ شيء مماثل يجب القيام به على الويب. إذا أخفى صاحب العمل هويته ، فلا تعمل هناك ، بغض النظر عن مدى ربح العرض.

السؤال المهم؟

السؤال هو أنه إذا أصبح Itsdollar عملية احتيال ، فمن سنقبض عليه؟ لا نعرف الأشخاص الذين يقفون وراء الموقع.

عنوانهم غير معروف وبالتالي فإن الشكر الوحيد للتواصل معهم هو الاتصال والبريد الإلكتروني. هذه ليست مصدرًا موثوقًا به حقًا لأن الكثير منا يتعرض للخداع خلال مكالمة.

على المواقع الإلكترونية التي تحاول توفير وظيفة لك ، يرجى تأكيد معلومات مالكها.

بالنسبة لنا ، هذه ليست مفاجأة لأننا نعلم جميعًا منذ البداية أنه موقع احتيال. يحتاج صانعو مواقع الاحتيال إلى إخفاء هويتهم عن الأشخاص.

  • سهولة العمل أو المهمة
إنها مواقع الاحتيال لتوفير بعض المهام السهلة بأموال جيدة. إنه الغرض الذي يقع فيه معظم الأشخاص في فخ المحتال.

ماذا يحدث ، بمجرد أن نرغب بشدة في الكسب عبر الإنترنت ، نرى فقط عرض الإيمان بالحقائق. فقط شخصان لديهم هذا النوع من الحكمة للتحقق من الموقع.

إن العمل مثل أن تصبح مؤثرًا ونقل أشخاص جدد إلى موقعهم باستخدام الرابط الخاص بك سهل للغاية ويمكن أن يقوم به أي شخص. يريد المحتالون توفير مثل هذه الوظائف التي سيقوم بها الجميع.

افهم عقلية المحتالين من الآن. إنهم بحاجة إلى الاستفادة من عدد هائل من السكان. إنهم يعلمون أن مواقعهم ستظهر على مستوى العالم وأنهم يستهدفون الأشخاص على مستوى العالم أيضًا.

لا يوجد شيء حقيقي في هذا الموقع أن الناس يأتون إليه. لذلك ، قدم المحتالون عروضًا غير واقعية لجذب الناس وجذب انتباههم أيضًا كأموال ومعرفة.

  • جلب أشخاص جدد هو أن العمل الوحيد
يجب أن يكون لكل عمل أو شركة تقدم وظائف عمل مستدام أو مربح. يمكن أن يحدث ذلك فقط عندما يكون لدى الشركة بعض الأعمال الحقيقية التي تكون مربحة بشكل أساسي لهم.

لكن على موقع Itsdollar ، ليس لديهم أي عمل حقيقي لتقديمه. عرض أن تصبح مؤثرًا باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ليس توظيفًا أو أي عمل حقيقي. هذا يعني أن موقع Itsdollar ليس له عمل أو عمل حقيقي.

عروض Itsdollar جيدة جدًا. نعد بالعروض غير الواقعية على هذا الموقع الذي ليس لديه أي عمل مستدام أو يعمل لتزويد أعضائه.

لفهم النقاط الأخرى التي تجعلنا نقع في فخ المحتالين ، اقرأ المقالة لتعرف لماذا نقع تحت عملية احتيال؟

  • عمل الإحالة
تعمل طريقة الإحالة الحقيقية بطريقة مماثلة كما هو مذكور في موقع Itsdollar ولكن مع بعض الاختلافات. شركة مثل "Uber" والتي قد تكون تطبيق خدمة Cab. يزودون أعضائه بطلب 5 دولارات لكل إحالة تقوم بتنزيل التطبيق.

نعلم جميعًا أن العمل الحقيقي لشركة Uber لا يجذب المزيد من الأشخاص إلى تطبيقهم. عملهم الحقيقي هو تمديد رحلة خدمة سيارات الأجرة الخاصة بهم. باختصار ، فإنهم يقومون بعمل حقيقي يتمثل في تقديم خدمة للناس تكون مربحة لهم.

تستخدم الشركات "الإحالة" كـ "طريقة ترويجية". حيث تقوم الشركة بالترويج لمنتجها أو خدمتها من خلال تحفيز الناس جنيه للدعاية من فمه إلى فمه. لكن لا أحد يدفع فلسًا واحدًا مقابل النقر على الرابط فقط. إنه السيناريو غير الواقعي الذي يقدمه المحتالون.

لا يملك The Itsdollar أي عمل حقيقي. العمل الذي يقدمونه لا فائدة منه. أيضًا ، تجلب الناس لمحاولة القيام بالمهام السخيفة. باختصار ، قد يكون موقع Itsdollar موقع احتيال يعد بالنجوم ولكن عملهم مليء بالظلام.

  • سرقة البيانات
يستخدم موقع Itsdollar معلومات أعضائه لبيعها لطرف ثالث أو استخدامها لأغراض قليلة لا ضمير لها.

إنهم يريدون أن يستخدم الأشخاص حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي للإشارة إلى مواقعهم التي سيسرقون من خلالها معرفة الآخرين أيضًا.

لذلك ، يُقال دائمًا إنه لا تشارك معلوماتك أبدًا مع أي موقع لا تتوفر عنه معلومات كثيرة.

  • يتم نسخ المحتوى
كل موقع هو حصري في نظر محركات البحث. هذا يعني أنه لا يهم إذا كان شخص واحد يمتلك موقعًا واحدًا أو أكثر. يجب أن يحتوي كل موقع ويب على محتوى فريد يساعد الموقع على حث الموقع على الترتيب الصادق داخل محركات البحث مثل Google و Bing وما إلى ذلك.

استخدم موقع Itsdollar محتوى موقع ويب آخر والذي يعد أيضًا موقعًا غير صادق. نقاط مثل هذه دقيقة للغاية لمعرفةها ورؤيتها. نود أن نعرف بعقل متفتح الآن.

ليس من المقبول استخدام محتوى موقع الويب الآخر خاصة من وجهة نظر العمل. لا يبذل المحتالون الكثير من الجهد لإنشاء موقع على الإنترنت. يقومون فقط بنسخ المحتوى ونشر موقع الويب بصفقات جيدة.

يرى معظم الناس الصفقات فقط ويسقطون في فخ الإيمان بالخلفية. إن استخدام محتوى موقع آخر "Itsdollar" ليس سوى موقع ويب مزيف.

يتم أيضًا نسخ الصور الموجودة على موقع الويب. ما عليك سوى استخدام أي أداة للتحقق من الانتحال متاحة عبر الإنترنت مجانًا ، لفهم نسخ المحتوى أم لا.

أيضًا ، ستبحث على موقع google عن الصور الموجودة على Itsdollar لفهم مواقع الويب الأخرى التي تحتوي على عروض وصور مماثلة.

  • الإجراءات الأمنية
لا توجد أي إجراءات أمنية موجودة على موقع Itsdollar ، باستثناء شهادة SSL. سلامة الموقع مهمة للغاية في الوقت الحاضر.

ذلك لأن العديد من المتسللين يحاولون سنويًا الحصول على معلومات من الشركات أو المواقع الكبيرة.

لمنع حوادث القرصنة هذه وبيانات العملاء (أي أنت) ، يحتاج الموقع إلى تدابير أمنية مناسبة. ولكن في Itsdollar ، لا توجد حاجة إلى مثل هذه الإجراءات الأمنية لأنها قادرة على إساءة استخدام بيانات الأشخاص من تلقاء نفسها.

النتيجة النهائي على موقع Itsdollar

 Itsdollar ليس موقعًا صادقًا على الأقل.

نحن لا نمنعك من الانضمام إلى هذا الموقع. هل ترغب في امتلاك خبرة ، يرجى المضي قدمًا ، لأنه أفضل بفضل فهم النقاط المذكورة أعلاه. الطلب الوحيد الذي نرغب في تشكيله هو عدم تقديم معلوماتك الحقيقية لهم.

بعد كتابة العديد من المراجعات وقراءة التعليقات المختلفة لأشخاص مختلفين من أجزاء مختلفة من الكوكب ، أدركنا أنه لا يمكن لأحد أن يؤذينا حتى نساعدهم.

المحتالون مستعدون لخداعنا لأننا نساعدهم. لقد استغلوا جشع الناس ويصدقهم الآخرون بشكل أعمى.

الدافع وراء الكتابة ضد مواقع الاحتيال بسيط للغاية. نود أن نجعل الناس على دراية بالنقاط البسيطة التي ستمنعهم من التعرض للخداع.

الموقع : إحتيال و مزيف 

author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة