JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تطبيق clipclaps تحديثات جديدة للربح بطاقات مجانا و كسب المال من مشاهدة الفيديوهات | اثبات دفع 350$ - كاشف الاحتيال




تطبيق clipclaps هو تطبيق اجتماعي لرفع الفيديوهات وكسب المال والربح من الانترنت يعد افضل تطبيق الى الان يدفع الاف الدولارات ولم يتوقف وهو مستمر في دفع المال ولقد تم اضافة الكثير من المميزات في الاوان الاخيرة يمكنك كسب المال وبطاقات itunes و google play card و amazon و playstation card و steam والمزيد من البطاقات ويمكنك ايضا تحويل ارباحك على رقم الجوال الخاص بك ويدعم جميع الدول العربية والاجنبية وايضا هناك طريقة جدا رائعة للربح يمكنك رفع الفيديوهات والربح من الفيديوهات نقاط الكوينز التي تساعدك في تحويلها الى دولارات.

الفيديوهات وكيف الربح منها ؟

يقدم لك التطبيق طريقة لرفع الفيديوهات التي يمكنك رفعها من صفحتك الشخصية يمكنك رفع فيديوهات مضحكة وايضا هناك مسابقات يمكنك عملها اذا حصلت على تصفيق و عدد كبير من المشاهدات ستكسب المال اقل شيئ 100$ ممكن اكثر من ذالك التطبيق يعطيك الكثير من الطرق لتكسب ومسابقات على الفيديوهات.

الالعاب ؟

التطبيق يحتوي على الكثير من الالعاب المسلية والتي منها يمكنك جمع الكثير من النقاط التي يتم تحويلها إلى دولارات وهذه الالعاب جدا مسلية ومربحة ايضا لو جلست كثير من الوقت ستكسب الاف النقاط يوجد في التطبيق 14 لعبة رائعة وعالية الجودة ومصممة بأحتراف حتى لا تشعر في الملل لزيادة ارباحك وكسب المال منها.

العروض وتثبيت التطبيقات ؟

يمكنك زيادة ارباحك من العروض وتثبيت التطبيقات وكسب المال منها اضغاف الطريقة اللعبة تختلف عن غير شركات وهيا كل ما وصلت الى لفل تم تحديده لك تحصل على النقاط فوراً لن تشعر بالملل ابدا لان نظام لعب الالعاب ليس ممل ابدا وهناك تطبيقات سهلة يمكنك الكسب منها وايضا يمكنك كسب اكثر من 500.000 نقطة من تثبيت الالعاب في ساعات قليلة.

Spin وكيف الربح منها ؟

طريقة الربح من الـ Spin طريقة رائعة ويمكنك كسب المال بسهولة ولكن كيف تحصل على الـ Spin يجب عليك مشاركة رابط الدعوة الخاص بك ليسجل عن طريقك اشخاص كل صديق يسجل ستحصل على 1 Spin وهذه يمكنك استخدامها على حسب الـ spin يوجد لديك اثنان كل منها لها ارباح شكل واحده تعتمد على ربح الصناديق و الثانية تعتمد في ربح الدولارات.

طريقة دفع المال وماذا يدعم ؟

الدفع من التطبيق سهل جدا للغاية يمكنك سحب ارباحك من التطبيق عن طريق الضغط على ادولارات التي في الاعلى ستظهر لك قائمة دفع في البايبال هذا متوقف حالياً بسبب مشاكل في شركة بايبال ولكن لديك طريقتان اخرى لسحب ارباحك من الانترنت وهيا.

سحب المال عن طريق رقم الجوال : 
والتي تعد اسهل طريقة للسحب ويمكنك سحب اموالك بدون صعوبة والوصول اسرع بكثير من قبل.
سحب بطاقات هداية : 
يقدم التطبيق ميزة جديدة التي تم اصدارها منذ وقت قصير تساعدك في سحب بطاقات بدل الدولارات واقصى حد للسحب هو 200$ والحد الادنى هو 12$ للبعض منها ويمكنك سحب اي بطاقة تحتاجها يتم ارسالها على الاميل او في داخل التطبيق على حسب الرسالة التي ستأتيك منهم واين يتم ارساله

رابط الدعوة والربح منها ؟

يمكنك الربح من رابط الدعوة الاف النقاط والتي تعتب افضل طريقة لترويج التطبيق وكسب النقاط الكثيرة يجب عليك مشاركة رابط الدعوة الخاص بك في الجروبات والمواقع التواصل الاجتماعي وفي اي مكان لزيادة ارباحك اكثر منه.

هنا ننهي الموضوع اتمنا ان اكون شرحت لكم في طريقة انك تعرف عن كل خدمة يقدمها لك تساعدك اذا لديك اي استفسار ضع تعليق لنا في الاسفل.

شرح الفيديو :


كود الدعوة : 7027294233
رابط التطبيق : اضغط هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة