JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

افضل موقع Clicklinks لزيادة ارباحكم من اختصار الروابط بسهولة جدا وبدون تعب - كاشف الاحتيال


مرحبا بكم في مراجعة موقع Clicklinks على مدونة كاشف الاحتيال!!

ماهو موقع Clicklinks؟

موقع اليوم هو من افضل المواقع التي تستخدم في عمل استراتيجيات زيادة ارباحك من اختصار الروابط بطريقة سهلة وكسب المال اكثر من 5$ من هذا الموقع حيث يمكنك ربح النقاط من مشاهدة الروابط وتخطي الروابط حتى تصل الى صفحة يقول لك الكود اسفل المقام تأخذ الكون بعدها تضيفه في المربع هذا الذي في الصورة

ويجب عليك تبادل الزيارات للحصول على كل زيارة 2 نقاط التي يمكنك جمع اقل شيئ 50 نقطة لعمل ترويج للرابط المختصر الخاص بك. ومن بعد ذالك وضع الرابط المطلوب اختصاره من الموقع وليس من نفسك ابداً. الرابط مثل الذي في الصورة فقط.


شراء النقاط من الموقع وكيف؟

يمكنك شراء النقاط من داخل الموقع والذي يمكنك كسب المزيد من الدولارات عند شراء المزيد من النقاط والدفع فقط من PAYEER لا يدفع محفظات اخرى ويمكنك كسب المزيد من المال كل ما كان لديك المزيد من النقاط.
  • 3000 نقطة : 4$
  • 5000 نقطة : 7$
  • 10.000 نقطة : 13$
ويوجد دفع من محفظتين تساعدك في شراء المزيد من النقاط وهيا LITCOIN - ADVCACH وهيا هذه الموجودة ويمكنك شراء المزيد من الارباح وكسب المزيد من الدولارات بدون تعب فقط من تبادل الروابط.

قائمة روابطك؟

يمكنك في هذا المكان معرفة كم مستخدم دخل وكم نقطى تبقى وايضا هناك المزيد يمكنك مشاهدتها وسينبهك ايضا عندما يدخل على الرابط مستخدم وهذا شيئ جميل يساعدك في زيادة ارباحك من الانترنت.

شاهد الفيديو :


رابط الموقع : اضغط هنا
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة