JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية


مرحبا بمكنك في مراجعة موقع adBTC على مدونة كاشف الاحتيال !!

ماهو موقع adBTC هو موقع رائع من حيث كسب المال يمكن كالربح منه عملة البتكوين و ايضا يمكنك الربح منه الروبل هذا شيئ جميل حين يجمع لك الموقع طريقتان للكسب المال من الموقع. ويمكن الربح من الموقع من اكثر من طريقة للربح من النوافذ المنبثقة وهيا مشاهدة الموقع وايضا هناك نوافذ منبثقة لمشاهدة المواقع لعملة الروبل وهذه الطريقة التي تساعدكم في كسب الروبل و البتكوين. وهناك المزيد من الطرق التي تساعدك في زيادة ارباحك على الانترنت. هناك الكثير من الطرق التي تساعدك على الانترنت سأذكر لكم جميعها بالتفصيل.

رابط الدعوة ؟

يمكنك الربح من رابط الدعوة حين يتم مشاركته مع المتابعين والتي تساعدك في زيادة ارباحك ولكن الموقع بدون رابط دعوة سيساعدك في الربح من الموقع. نسبة الربح من كل عمل على الموقع. 
اذا كان المستخدم سجل عن طريق رابط الدعوة يمكنك الكسب منه من تصفح المواقع 10% واذا يدفع لاجل الاعلان عن موقعه او اعلانات لشركاته ومواقع تكسب 5% من الارباح مكاسب جيدة ستساعدك قليلاً.

تصفح اعلانات الروبل و البتكوين ؟

يمكن كسب المال من تصفح المواقع لزيادة ربحك يعتبر طريقة سهلة جدا للمبتدئين التي تساعدك في الربح من الانترنت يجب عليك مشاهدة المواقع دون التوقف وايضا عندما يظهر لك العداد انتظره قليلا حتى ينتهي بعدها سيطلب منك ادخال كود التحقق لتستلم ربحك هذا هو العمل على الموقع.

مشاهدة الفيديوهات ؟

يمكنك ايضا مشاهدة الفيديوهات للربح الروبل وهيا الطريقة المناسبة والسهلة للمبتدئين للكسب عملة الروبل بسهولة كل ماعليك مشاهدة الفيديوهات التي تظهر لك في هذه القائمة وكسب الروبل لكن هنا بعض الاحيان لن تجد الا فيديو واحد فقط وبعض الاحيان تجد اكثر من هذا ولكن هذا شي قليل جدا.

مشاهدة المواقع التلقائية ؟

هذه افضل مكان يمكنك كسب الساتوشي او البتكوين من الموقع يمكن مشاهدة المواقع تلقائية كل 10 ثواني يتم ارسالك الى موقع اخر لكن يجب عليك ترك النافذة مفتوحة حتى يتم التنقل تلقائي من موقع الى اخر ويمكن الربح من كل مشاهدة للموقع 2.8 ساتوشي بتكوين هذا شيئ جيد للربح من الانترنت.

روابط المختصرة ؟

يقدم لك الموقع الربح من الروابط المختصرة كل ماعليك هو ان تتخطى الروابط المطلوبة منك كل يوم اكثر من 8 روابط ويمكنك الربح منه عملة الروبل فقط هذه يتم تجديدها كل يوم للكسب من الموقع adBTC انصحك في البدء في الموقع للربح من الانترنت.

هذا كل مالدينا من التفاصيل التي قدمناها لكم على الانترنت اتمنا ان تكون وصلت لكم الفكرة عن الموقع. اذا كان لديك اي استفسار يمكنك وضع لنا تعليق في المدونة.

شاهد الفيديو :


رابط الموقع : اضغط هنا
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة