JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح تطبيق A Happy Turtle هل يدفع 10$ بايبال؟ شاهد بنفسك


بسم الله الرحمن الرحيم

ماهو تطبيق A Happy Turtli App؟

هو تطبيق يمكنك كسب المال منه فقط من تحميل اللعاب والعب عليها كل ما ارتفعت مستوى تكسب نقاط جديدة وهذا امر جيد ويمكنك تحميل العاب باستمرار وايضا يتم تجديد اللعاب في التطبيق كل يوم ويمكنك ربح اكثر كل ما لعبت اكثر في التطبيق وهذا امر جيد.

هل يمكنني كسب المزيد من التطبيق؟

نعم كل ما عليك الاستمرار في اللعب في التطبيق حتى تستطيع الربح المزيد في الموقع ويمكنك العمل فقط في تثبيت الالعاب بسهولة والوصول الى المهمة التي يتطلب منك العمل في التطبيق حتى تستطيع ربح المزيد من النقاط كل ما حملت العاب ولعبت اكثر في التطبيق.

هل يدفع المال ؟

التطبيق ليس بتطبيق حتى يمكنك سحب اموالك يجب عليك العمل عليه اكثر ويحتاج وقت كثير حتى تجمع الارباح بسبب تواجد نقاط قليلة ولا يدعم جميع الدول لسبب ان اذا دخل اي مستخدم من خارج دولة امريكا هذا يعني لن تستطيع كسب المال ابدا من اللعبة وهذا امر مخيب جدا.

هل التطبيق A Happy Turtli App شرعي ويدفع المال او احتيال؟

لا هذا التطبيق لن يدفع لك المال لان هناك مشكلة كثيرة موجودة في التطبيق وهذا امر جدا مزيج عندما تريد الدخول لن تجد العاب في اللعبة وهذا شيئ مزعج ايضاً. عندما تريد جمع النقاط يحتاج وقت طويل حتى تكسب المويد من النقاط. ولكن لن تستطيع الكسب ابدا ممكن يدفع لدولة امريكا اما باقي الدول امر مستحيل.


الحكم: يدفع ولكن للدول الاجنبية فقط وليس للعرب
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة