JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مراجعة موقع Dogemining.in هل يستحق العمل عليه والاستثمار؟ كاشف الاحتيال


ماهو موقع Dogemining؟

هو موقع يمكنك كسب عملة دوجكوين من الانترنت يمكنك التعدين في الموقع بعد اضافة عنوان الادرس في الموقع حتى تستطيع بدأ التعدين في الموقع. وهذا امر  يحتاج الى وقت طويل حتى تستطيع كسب المال من الموقع ويقدم لك كل يوم 0.5 dogecoin. مجانا من هذا الموقع فقط من التعدين.

هل تستطيع السحب الى اكثر من محفظة؟

نعم الموقع يمكنك السحب منه الى محفظات انت تحتاجها من الموقع وانت تعمل عليه فقط تضع عنوان الادرس ودعه يعمل بنفسه الى وقت اخر حتى تصل الى الحد الادنا وبعدها سيتم الدفع لك الى الادرس ولكن. 

هل يدفع الموقع؟

لا يدفع المال ابدا ان الموقع يعمل في نضام تعدين رقمي يعني لا يوجد ادوات للتعدين انما التي امامك ارقام فقط يتم التعدين وهذا امر مستحيل انك تكسب المال من الموقع لان اذا عملت وفكرت انك تكسب هو فقط تم فتح الموقع حتى هو يسرق اموال المستخدمين ولا يهتم لك ولا لغيرك غايته هو نفسه. حتى يمكنه كسب المزيد من الارباح فقط تعمل لمدة سنة وبعدها تتوقف.

هل موقع Dogemining شرعي أو احتيال؟

لا يدفع المال الموقع هو عملية وهمية يمكنك ان يظهر لك انه سيدفع لك ويطلب منك ان تستثمر ولك الموقع هو فقط تعدين رقمي لا يوجد ادوات تعدين حتى يدفع لك الموقع وهمي فقط يظهر امامك ارقام ولا يمكنك سحب اموالك ولكن اذا استثمرت في الموقع لن تستطيع استرداد اموالك ابدا من الموقع ابدا بسبب ان الموقع لا يدفع وهو عملية وهمية ومخادعة واحتيالية ومزيفة ايضا.

الموقع : احتيال ومزيف ومخادع
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة