JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع wintube هل حقا يدفع 100$ الى حسابك البايبال؟ | كاشف الاحتيال


بسم الله الرحمن الرحيم 

مراجعة اليوم عن موقع wintub هل عملية احتيالية او يدفع المال على مدونة كاشف الاحتيال؟

wintub هو موقع الاكثر انتشار على الانترنت لكسب المال مقابل مشاهدة الفيديوهات يومياً على الموقع. يمكنك كسب المال عند مشاهدة الفيديوهات المضحكة او متنوعة , ويمكنك كسب المال من Paypal و WebMoney و Bitcoin و المزيد من المحفظات تجدها على الموقع. يمكنك التسجيل والانضمام مجاناً على الموقع

ثم بعد ذلك , يمكنك مشاهدة كيف العمل على الموقع تجدها على الصفحة الرئيسية.

يدعي موقع wintub انهم لديهم شركاء يدفعون المال ويشاركون فيديوهاتهم على الموقع ويدفع لكم مقابل مشاهدة الفيديوهات على الموقع وانت تضي وقت فراغك على الموقع.

طرق ربح المال من موقع win tube؟

يمكنك مشاهدة الفيديوهات على الموقع
يمكنك دعوة اصدقائك على الموقع لكل صديق تربح منه 1$ وصديقك يكسب 5$. (هل تجد شيئ غريب هنا)
طرق الدفع يمكنك السحب على حسابك البايبال و البنك

معلومات عن موقع wintube هل هو احتيال او يدفع المال؟

موقع wintube هو موقع تم انشاؤه جديد في تاريخ 12 مارس 2020. تم تصميم الموقع بطريقة سطحية , وايضا معلومات جداً قليلة 

لدي شك كبير جدا في ارباح الموقع والمكافائات الموجودة في موقع wintube. يقدمون لك ارباح جدا عاليا مقابل اشياء صغيرة في الموقع 
استخدم وتحقق من الاميل او البريد الالكترني الذي موجود في الموقع هل يعمل حقاً أو لا , بعد التجربة يقول لي لا يوجد بريد الكتروني ابدا بمثل هذا العنوان.

إذا كان برأيك انه تم اخفاء التحقق او الارسال على بريد الالكتروني, لماذا يجب عليهم اخفاء البريد الالكتروني على موقعهم. هو اهم شيء لمراسلة المستخدمين للادارة؟

وهناك شيء اخر اكتشفته على الموقع انه عندما انقر على اي مكان ينقلني الى موقع اخر. هذه الصفحة ليست مرتبطة في موقع wintube فقط صفحة اعلان. اليس هو الموقع الذي يوعد متابعينها في الدفع كيف يفعل هذا في مستخدميه.

اثبات الدفع من wintube ؟


إذا كنت تعتقد انك ستكسب 80$ امريكياً , هم يقولون يجب ان يكون لديك رصيد 15 إحالة و 65 من الاعلانات المشاهدة. لكن لماذا لم يقولوا لنا في بداية التسجيل في الموقع لماذا عند السحب تم تبليغنا انها لم يتم توضيحها من البداية على موقع wintube. هذا يدل علامة مهمة على عدم أمان الموقع ولا يدفع المال ابداً.

على حسب المعلومات التي تم كتابتها في الاعلى نؤكد لك إن 99% من موقع wintube عملية احتيال واضحة 

هناك المزيد من المواقع تعمل بمثل هذه الطريقة التي سأقدمها لكم في المرة القادمة. الكثير من المستخدمين يقضي المزيد من الوقت ولكن دون كسب المال. عندما تريد كسب المال من الانترنت. يجب عليك تفقد الموقع اذا كان ذو سمعة طيبة ويدفع للجميع او لا.

النتيجة : إحتيال واضح
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة