JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع tapinbox هل يدفع 100$ كل اسبوع من الاستطلاعات؟ وكيف يعمل؟

بسم الله الرحمن الرحيم 
مرحبا بكم في مراجعة موقع tapinbox على مدونة كاشف الاحتيال

موقع اليوم هو موقع يعدك في كسب المال والربح من الانترنت الموقع يعمل بنظام الاستطلاعات والاستبيانات حيث يمكنك الربح منها ويقدم لك الموقع ارباح كثيرة جدا ويمكنك ايضا دعوة الاصدقاء الى الموقع للحصول على 5$ من كل شخص تدعوه الى الموقع هكذا يدعي الموقع وايضا يمكنك الربح من اكثر من شيء اهمها الاستطلاعات والعمل عليه والربح كثير جدا ولكن هل قلت بنفسك انه يدفع 100$ في خلال اسبوع واحد وهل هذا صحيح؟ او طريقة احتيال؟  

الاستطلاعات والمشاركات ؟

يمكنك الربح من الاستطلاعات والاشتراكات ولكن المشكلة ان الموقع يقدم لك استطلاعات يدوية يتم تصميمها ليست من شركات معتمدة او موثوقة وهناك استطلاعات في الموقع تملئ بياناتك فقط وهو يستفيد منها من التسويق وبيعها على شركات وهكذا يكون هو الرابح ويتم بيع معلوماتك الخاصة على الشركات ولا ننصح بهذه العملية ابدا.

المكافئات والربح ؟

يقدم لك النموقع المزيد من الربح والبطاقات التي موجودة في الموقع ويدعي انك ستسحب اذا دعوة اصدقائك للربح من الموقع وهذا امر مستحيل كل بطاقة تسحبها سعرها 0.05$ هذا احتيال واضح وفخ لك يجب عليك الحذر من هذه المواقع التي تدع انها تكسب البطاقات مقابل هذه المال الكبير ولكن الموقع احتيال 100% واضح.

خطورة الموقع ؟

الموقع يوجد فيه خطورة عاليا جدا ربما لم يكن واضح عليك ابدا لذلك دعني اوضح لك الامر اكثر الموقع يوجد فيه اعلانات ونوافذ منبثقة كل ما نقرت في اي مكان يظهر عليك نافذة منبثقة وهذا شيئ مزعج جدا والموقع يحمل فايرس من النوافذ المنبثقة ولا ننصح بها ابدا لكل من يستخدم المواقع كن حذر بدون مضاد فايروس سيتم الدخول الى جهازك ممكن يتم تعطيل الجهاز او ستخسر معلموات من جهازك ايضا احذر.

تقيمنا النهائي عن الموقع ؟

الموقع احتيال واضح 100% الموقع يعمل في نظام بونزي يتم الاحتيال عليك وايضا فخ يوجد به من النوافذ المنبثقة التي تحمل فايروس لك وتدمر جهازك ولا ننصح العمل عليه وايضا ننصحك بالا تضيع وقتك به ابدا.

الموقع : احتيال
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة