JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح تطبيق Money Whale هل يدفع 10$ PayPal الى حسابك الخاص بك؟ | كاشف الاحتيال


بسم الله الرحمن الرحيم 

ماهو تطبيق Money Whale؟
هو تطبيق يدعي انه يمكنك كسب العملات المشفرة من اللعبة وهناك طرق كثيرة تساعدك في زيادة ارباحك من التطبيق ويضا يوجد اكثر من طريقة تكسب منها النقاط هو دمج الحيوانات التي امامك وهذا سيساعدك الربح منها كل ما ارتفعة مستوى كل ما كسبت امةال اكثر ونقاط اكثر .

كيف يمكنك الربح من التطبيق؟
الربح من التطبيق سهل جدا كل ما عليك العمل عى التطبيق ودمج الحيوانات التي امامك وكل ما ارتفعت مستوى اكثر كلما زادة ارباحك اكثر ويمكنك الربح من اللعبة بطريقة سهلة اذا انتهى نقاطك الخاص بك لتطوير الحيوانات التي لديك. يمكنك استخدام spin التي في الاعلى وهذا سيساعدك في زيادة ارباحك في اللعبة.

هل يمكنني سحب اموالي من اللعبة؟
لا انصحك ابدا ان تسحب اموالك من اللعبة بسبب وجود العديد من الاخطاء في داخل اللعبة ويوجد مشاكل كثيرة. تجعلك تفقد الامل في سحب ارباحك اهمها اذا تم سحب ارباحك سيعطيك خطا حاول مرة اخرى وهذا شيئ مخيب للامل كن حذر ولا تعمل في اللعبة لان يوجد فيه اخطاء كثيرة وهناك شيئ مهم لا تستطيع سحب اموالك ابداً.

هل تطبيق Money Whale شرعي أو احتيال؟
التطبيق احتيال ولا يمكنك سحب اموالك من داخل التطبيق بسبب هو ان عند السحب من داخل اللعبة لا يمكنك السحب يظهر لك خطأ وهذا الخطئ يقول لك يجب عليك محاولة مرى اخرى في وقت لاحقاً. وهذا امر مخيب جدا انك تعمل وتتعب. اتمنا ان يكون نال اعجابكم اذا كان لديك اي استفسار ضعه في تعليق ف يالاسفل.

النتيجة النهائية : احتيال 

author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة