JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع gaintube هل يدفع 80$ الى حسابك paypal


مراجعة موقعearntube هل هو يدفع المال ؟

يدعي الموقع انك ستكسب المال من مشاهدة الفيديوهات. اذا كنت تريد تجربت لموقع لا تفعل هذا قبل قراءة هذا الموضوع. ستشاهد جميع نظام الموقع التي تقول لك انك ستصبح ثري والاموال الوفيرة ,
ولكن الحقيقة هي أن معظم المواقع ينتهي بها الأمر ( عملية احتيال )

في هذه المراجعة سنقدم لك. كل المعلومات التي تتعلق في الموقع على حسب استحدامنا على على الموقع واستخدام المستخدمين ايضاً للمساعدة في إرشادك الى الطريق الصحيح واتخاذ ماهو صحيح.

ماهو Earntub.com؟

Earntub هو موقع يعدك في الربح من المنزل التي تفاجأ مستخدميها بعروضها الجميلة حتى تجعلك ان تسجل في الموقع , ثم تبدأ العمل في الموقع ومشاهدة الفيديوهات والمقاطع المختلفة. وايضا تختلف كمية الفيديوهات. وعندما تصل الى 100$ التي كسبتها من الموقع لسحبها الى محفظتك الخاصة بك.

لذا , خذ بعض الوقت واقرأ الموضوع بالكامل حتى تعرف. ونحن متأكدون انك ستجد أسباباً محددة تساعدك على اتخاذ قرار بشأن هذا الموقع.

يوجد احتيال Earntub.com: هناك اشياء جداً مزعجة؟

على الرغم ان الموقع يبدو وكأنه يدفع المال فقط للمبتدئين الذين لا يفرقون بين الاحتيال والتي تدفع المال. بعد قضاء بعض الوقت في مشاهدة الفيديوهات , لن تستطيع سحب اموالك التي ربحتها من الفيديوهات.

اذا كان لا يزال لديك شكوك؟

ببساطة يمكنك البحث عن مراجعة just.clip. ومراجعة Midjobs هذه المواقع مثلها مثل earntub ايضاً تخدع الناس.

ماهو الذي يجب عليك ان تدركه earntub؟

ونقول لك ان الموقع عملية احتيال. يدعي انه يدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات.

دعني اطرح عليك سؤالاً بسيطاً حول اسعار الفيديوهات التي يتم تقديمها لأي شخص؟ هل طلب منك اي مراجعة عن الفيديو او تقييم؟ هل هناك اي خطة عمل في الموقع؟ إذاً لم يكن نشاط تجاري ابداً. تعني هذا انه موقع احتيال.

تعد عملية احتيال ذكيا جداً السبب انه يستمرون في التعلق بأنهم سيدفعون حقاً تعويضات لا تأتي ابداً .. أمر سخيف جداً. لقد رأيت الكثير من هذه المواقع عدد لا تحصى.

نهاية الموضوع 

نتلقى كل يوم الكثير من الشكاوي من المتابعين والكثير من المواقع التي يطلبها مننا الجميع حتى يتم المراجعة مهناك عدد كبير من المتابعين تلقيت الشكاوي منهم عن هذا الموقع ويقولن لم يدفع لنا المال وهناك عدد كبير جدا. معظم الناس يقعون في هذه المخططات بسبب الوعود اجميلة التي يقدمها الموقع يتحقيق ارباح كثيرة وضخمة في وقت قصير جداً . أمر مهم .. توجد مواقع تدفع المال ولكن المواقع الاحتيال هي الاكثر على الانترنت. وهذا واجب علينا حتى يتم فضح المحتالين.

النتيجة : احتيال 

author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة