JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تطبيق Mode Earn للربح من الالعاب و العروض ويدفع paypal | كاشف الاحتيال



كيفية كسب المال باستخدام تطبيق Mode Earn

 يمكنك كسب أموال إضافية بشكل قانوني من خلال القيام بأنشطة تقوم بها بالفعل باستخدام تطبيق Mode Earn ، المعروف سابقًا باسم Current Music & Game Rewards.

 على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي مجرد شحن هاتفك أو أي جهاز محمول آخر إلى تسجيل نقاط لك.  يمكنك كسب نقاط باستخدام هذا التطبيق عن طريق فتح هاتفك كل ساعتين.  من خلال التوليف في واحدة من أكثر من 100 محطة راديو عبر الإنترنت للتطبيق ، يمكنك تجميع النقاط.  من خلال تطبيق Mode Earn ، يمكنك تنزيل مجموعة متنوعة من الألعاب.  يمكنك كسب النقاط من خلال ممارسة الألعاب طوال اليوم.  يمكن لمستخدمي هذا التطبيق المشاركة في استطلاعات الرأي واختبار منتجات جديدة ثم مشاركة ملاحظاتهم لكسب المال.

كسب النقاط وتحويلها الى اموال

 لتجميع النقاط ، يمكنك تحديد الأهداف. على سبيل المثال ، كان هدفي الأول هو بطاقة هدايا PayPal بقيمة 10 دولارات ، والتي تبلغ قيمتها 20000 نقطة. لقد ربحت هذه النقاط في النهاية وحصلت على المال في حسابي على PayPal ، على الرغم من أن الأمر استغرق بضعة أيام. لقد تلقيت 9.60 دولارًا أمريكيًا (تفرض PayPal رسومًا على المعالجة).

 تم إعلامي بأن الأمر قد يستغرق من 3 إلى 7 أيام عمل حتى يتم إرسال الأموال إلى حسابي على PayPal. استغرق الأمر 4 أيام عمل للحصول عليه.

 يمكنك استخدام نقاطك بعدة طرق. على سبيل المثال ، إذا حصلت على 13500 نقطة ، فستحصل على بطاقة هدايا PayPal بقيمة 6 دولارات. بعد ذلك ، أرغب في ربح 38950 نقطة للحصول على مكافأة قدرها 20.00 دولارًا.

تتوفر بطاقات الهدايا من أماكن مثل Coinbase (عملة مشفرة) و Mastercard و Amazon و Stash و Target و eBay و Starbucks و iTunes و TJ Maxx و Sephora و Play Station و Walmart و Best Buy و AMC و Google Play والمزيد من خلال الوضع كسب التطبيق.

 يمكنك أيضًا اختيار استبدال النقاط بالسلع بدلاً من ذلك. الساعات الذكية وسماعات الأذن هي بضع حالات رأيتها على لوحة معلومات التطبيق.

 تفعيل الاشعارات لزيادة ارباحك

 عندما يتم إعلامك بحدوث هذه التعزيزات المعينة ، يمكنك تسجيل نقاط إضافية. على سبيل المثال ، في بعض الأحيان طوال اليوم ، أتلقى إشعارًا يشير إلى إمكانية زيادة أرباحي لمجرد شحن هاتفي. ثم سأقوم بشحن هاتفي حتى أتمكن من كسب المزيد من النقاط والوصول إلى هدفي بسرعة أكبر.

يتم تشغيل التعزيزات الفائقة للحصول على دفعات أعلى عند الاستماع إلى الموسيقى. على سبيل المثال ، يمكن أن تزيد تكلفتك من 3 أو 4 سنتات لكل دقيقة من الموسيقى إلى 0.6 دولار. قد يرتفع معدل أرباحك عند ممارسة الألعاب ومشاهدة الأفلام وإجراء الاستطلاعات.

 احتفظ بإشعارات تطبيق Mode Earn قيد التشغيل لهذا السبب. للتمييز بين تلقي إشعار من هذا التطبيق ، على سبيل المثال ، تلقي رسالة نصية من شخص ما ، أود الحصول على نغمات رنين إشعارات مميزة لتطبيقات مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما تستخدم نقاطك للاسترداد ، تصبح Bonus Bucks نشطة.  في الأساس ، باستخدام هذا التطبيق للاستماع إلى الموسيقى ، يمكنك كسب نقاط تصل إلى 50٪ أسرع خلال الأيام المقبلة.  يجب عليك استبدال النقاط الخاصة بك مرة واحدة على الأقل كل شهر للحفاظ على نشاط البونص باكز.

 الكسب من رابط الاحالات (دعوة الاصدقاء)

 يمكنك الحصول على ما يصل إلى 25 دولارًا كنقاط لكل إحالة تقوم بتنزيل التطبيق واستخدامه.  يمكن لمستخدمي تطبيق Mode Earn أيضًا الاستفادة من جمع 5٪ من جميع الإحالات التي تجريها مدى الحياة ، ولكن فقط من أجل أرباح الموسيقى الخاصة بهم!  يا لها من ميزة رائعة.

 يرجى استخدام رابط الإحالة الخاص بي لتنزيل تطبيق Mode Earn وتجربته أستطيع أن أؤكد أن البرنامج أصلي لأنني استخدمته. استخدام هذا التطبيق لن يجعلك ثريًا. لكن هذا ليس سبب استخدامي لها. أستمتع بالحصول على أموال لشحن هاتفي ، وهو ما أفعله يوميًا. أستمتع بتلقي مدفوعات مقابل استخدام تطبيق Spotify على هاتفي للاستماع إلى الموسيقى ، وهو ما أفعله بالفعل كل يوم. أستمتع بكسب المال من خلال ممارسة الألعاب على هاتفي ، وهو شيء فعلته بالفعل.

في هذا التطبيق ، جربت بعض الاستطلاعات ، لكنني لم أكن مؤهلاً للحصول على 1 أو 2. ثم اتخذت قرارًا بالتوقف عن المشاركة في الاستطلاعات. لا أريد تضييع الوقت في استخدام استطلاعات هذا التطبيق. ومع ذلك ، أعتبره مفيدًا لكسب المال عند شحن هاتفي أو فتح الشاشة أو ممارسة الألعاب أو الاستماع إلى الموسيقى.

رابط التطبيق : اضغط هنا

الحكم: شرعي ويدفع المال
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة