JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع solona mining هل يدفع المال او احتيال


ماهو موقع solona mining؟

موقع solona mining هو موقع لتعدين العملات المشفرة يقدم لك موقع solona mining الربح من التعدين ويمكنك كسب المال وايضا يقولون انهم الموقع الاول في عام 2021. اولا يجب عليك وضع عنوان الادريس الخاص في عملة سولونا التي يتم ارسال ارباحك اليها يتطلب الامر ان تكون داخل الموقع حتى تكسب المال وحتى يعمل التعدين بشكل صحيح.

كيف يعمل الموقع ؟

يعمل على نظام التعدين البدائي وليس بموقع احترافي وكأنه ارقام يتم تعدينها وليس عملات مشفرة الموقع الا بدائي وليس حقيقي من حيث العمل عليه وهذا عمل واضح اذا شاهدة هذا الموقع ستعرف ان الموقع الا صفحة واحدة تعمل عليها لمدة من الوقت ثم سيتم سحب اموال ويتم الاحتيال عليك بطريقة سلسة لا تنخدع باساليبه ولا تنخدع بشيئ يعطيها لك على انه سيدفع لك بالمججان لان هو سيخسر ولن يدفع لك المال ابدا.

هل التعدين حقيقي او مزيف؟

الجواب : لا. لان الموقع فقط صفحة ويتم التعدين بشكل رقمي فقط ولا يعدن العملات المشفرة مثل هذه المواقع تعمل على الارقام ولا تعمل على اجهزة تعدين فقط ليتم سرقة اموال الناس ويتم الاستحواذ عليها يقول لك انه سيدفع لك المال ويجب عليك ان تتأكد بنفسك ثم يقول لك يجب عليك شراء سرعات اذا شاهدت الى الشراء الا نقطة بدائية ليست احترافية هذه السكربتات اسعارها 20$ والدومين 10$ فكيف يدفع لك المال اذا كان هذا الشيئ كذالك الامر.

النتيجة النهائية؟

الموقع الا عملية احتيالية ومزيفة ولا يقدم لك الربح ابدا ولا يدفع لك المال من حيث العمل عليه جميعها ارقام ولا يوجد تعدين ابدا جميعها مزيفة. هذا هيا النتيجة ولكن لو نظرت للموقع ستقول الدخول سريع التصميم بدائي ومستحيل يدفع المال. لا تتوقع من هذه المواقع ان تدفع لك المال ابدا فقط يتم سرقة المال دون ان تعلم ولكن. قال الله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً عَنْ تَرَاضٍ مِنْكُمْ ۚ وَلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا

الموقع : احتيال ومزيف

author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة