JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

موقع dutchycorp للربح اكثر من 50 عملة مشفرة وارباح تتجاوز 0.50$ مجانا | كاشف الاحتيال



موقعنا اليوم يقدم هذا الموقع اكثر من 50 عملة مشفرة حيث يمكنك كسب المال منها ولكن يعتبر افضل موقع من جانب الربح منه لان الموقع يعمل على اكثر من طريقة لكسب النقاط مشاهدة المواقع , روابط مختصرة و صنابير يدوية و تلقائية وهناك المزيد من العملات المشفرة التي تستطيع السحب منها.

ماهو موقع dutchycorp؟

هو موقع للربح العملات المشفرة يقدم لك الموقع اكثر من 50 عملة مشفرة ويدعم جميع المحفظات وايضا يمكنك ارسال العملات دايركت الى اي محفظة انت تحتاجها ضريبة الارسال جيدة وليست كثيرة الربح من هذا الموقع يعتمد على كثير من الطرق السهلة التي تساعدك في زيادة نقاطك باستمرار منها : مشاهدة المواقع , و اختصار الروابط , و الصنابير اليدوية و التلقائية وكلها تدعم هذا الجمع ويمكنك كسب الاف عملات المشفرة من هذا الموقع.

مشاهدة الموقع؟

يقدم لك الموقع مشاهدة المواقع اكثر من 20 موقع يمكنك مشاهدتها وكسب النقاط لكل موقع تشاهده تحصل على اكثر من 100 نقطة وهذا جيد جدا تستطيع ان تكسب من مشاهدة المواقع في اليوم اكثر من 1000 نقطة بدون تعب هذه. تعتبر هذه المواقع اسهل طريقة للمبتدئين ليتم الكسب منها.

روابط المختصرة؟

يوجد اكثر من 200 رابط يمكن كسب النقاط منها وهذا الموقع يمكن فقط تخطي الروابط بعد الانتهاء ستكسب المزيد من النقاط هذه طريقة جيدة للمبتدئين حتى يكسب العملات المشفرو وهيا اسهل طريقة يمكنك الربح من هذه الروابط في اليوم اكثر من 15.000 نقطة رائعة يمكنك سحب اكثر من 0.10$ ونحن ننصح العمل عليه لكسب النقاط.

الصنابير اليدوية و التلقائية؟


هذا الصنبور يمكنك العمل عليه ولكن كل 30 دقيقة يمكن سحب صنبور من هذا الموقع ولكن ارباح جيدة كما موضح بالصورة اذا كنت نشيط في الموقع وكثرة ارباحك اعلم انك ستكسب اكثر نقاط وتحصل على بونس وهذا شيئ جيد يقدمه الموقع لان الموقع يعمل الى الان بشكل جيد وتم اضافة عملات كثيرة من بينها عملة SHIBA ابدأ عملك ولن تندم من هذا الموقع.

الـ COIN ROLL؟

يعمل هذا الصنبور بنظام جيد مثل جميع الصنابير ولكن هذا الصنبور يعتمد على عملة واحدة يمكنك كسبها كل 30 دقيقة و وقدم لك ارباح جيدة على حصب عملك في الموقع ونشاطك المتواجد فيه لذالك اذا كنت من المحضوضين ستكسب الكثير من عملة SOLANA فقط ومن حيث العمل عليه سهل ولا يوجد اعلانات مزعجة في الموقع ولا نوافذ منبثقة.

مشاهدة مواقع تلقائية؟

يمكنك مشاهدة المواقع تلقائية عند الضغط على زر SurfAds يبدء تلقائي في مشاهدة المواقع وعند الانتهاء من مشاهدة المواقع ستحصل على نقاطك بعد حل الكابتشا بسهولة يوجد فيه 10 مواقع ويتم التجديد كل يوم الموقع يعمل بشكل قوي جدا من حيث الارباح والدفع والربح منه.

المهام؟

يوجد في الموقع مهام جيدة لكسب الاف النقاط اليومية من حيث العمل عليه سهل فقط يجب عليك تنفيذ الشروط الازمة في الموقع ويتطلب منك مهمة من الموقع يجب تنفيذها وهذا امر سهل لا يحتاج الى شرح كامل لان فقط هو يضع لك الرسالة وامهام المطلوبة وانت يمكنك تنفيذها لتحصل عليها لكن لا ننصح الاحتيال عليهم في روابط مزيفة او صور مزيفة لان سيتم توقيف حسابك ويعتبر عملية احتيالية.

السحب من الموقع وماذا يدعم من محفظات؟

يمكنك سحب اكثر من 50 عملة مجانا الى اي محفظة تحتاجها واهمها محفظة faucetpay , expresscrypto , binanic , coinbace , blockchin وهذه اهم المحفظات المطلوبة في الموقع ولكن هناك طريقة اخرى وهيا اتخدام ارسال الدايركت يعني الارسال الى محفظة ليست موجود في الموقع. المشكلة هيا انهم يتم اخذ ضريبة عالية جدا لذالك لا ننصح باستخدامها في الموقع.

العملات المدعومة في الموقع؟

  1.  Binance 
  2.  Bitcoin    
  3.  Bitcoin-Cash 
  4.  Bytecoin 
  5.  BitTorrent 
  6.  Cardano 
  7.  Dash      
  8.  Digibyte 
  9.  Dogecoin    
  10.  Ethereum 
  11.  Ethereum-Classic 
  12.  EX-Gold
  13.  EX-Silver
  14.  Feyorra
  15.  Horizen    
  16.  Litecoin  
  17.  Lisk
  18.  Pivx
  19.  Komodo
  20.  Monero
  21.  Neo
  22.  Peercoin
  23.  Ravencoin
  24.  Reddcoin
  25.  Ripple
  26.  Shiba Inu
  27.  Stratis
  28.  Tezos
  29.  Tron
  30.  Vertcoin
  31.  Waves
  32.  Zcash
  33.  Algorand
  34.  Bitcoin Gold
  35.  Blackcoin
  36.  Chainlink
  37.  Cosmos
  38.  Electroneum
  39.  Eos
  40.  Groestlcoin
  41.  Iota
  42.  Nano
  43.  Nem  
  44.  Nimiq
  45.  PancakeSwap 
  46.  Polygon    
  47.  Qtum    
  48.  SmartCash   
  49.  Space Token  
  50.  Solana   
  51.  Steem
  52.  Stellar 
  53.  Ubiq
  54.  UME Token
  55.  Uniswap 
  56.  Verge

هل الموقع شرعي؟ ويدفع المال؟

نعم. الموقع يدفع المال وسريع الدفع ايضا ويمكنك استلام ارباحك الى محفظات اخرى وهذا شيئ جميل جدا. ان الموقع يقدم لك اكثر من 50 عملة ويمكنك سحبها اين ما تشاء ننصح العمل على الموقع لان الارباح جدا عالية ومكاسب عالية ولا تضيع فرصتك في تجميع العملات المنخفضة ممكن في اي وقت اخر ترتفع وستندم. نتمنا لكم ايام جميلة. اذا كان لديك اي استفسار يجب عليك وضع تعليق لنا في الاسفل وسيتم الرد عليكم في اقرب وقت ان شاء الله.
 
رابط الموقع: اضغط هنا
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة