JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع coin birds هل يدفع المال مقابل الاستثمار؟ أو احتيال | كاشف الاحتيال



مراجعة موقع coin birds هو موقع لربح الروبل و الدولار واليورو الموقع يعتمد على شراء الطيور وهذه الطيور ينتج لك البيوض يمكنك تحويلها الى نقاط واموال ويمكنك سحبها الى المحفظات التي موجود ويدعم محفظة payeer وهذا افضل شيئ ويمكنك سحب اموالك عن طريقها.

ماهو موقع coin birds؟

هو موقع يمكنك شراء الطيور لكسب المال نعم الموقع هناك طرق كثيرة ومنها مخفية ولكن سأوضح لكم عن هذا الموقع. يمكن شراء الطيور كل ما ارتفعت في شراء الطيور الاكثر غلاء. كل ما عملت كلما استطعت شراء طيور اكثر والربح اكثر ولكن الموقع يعتمد اكثر شيئ على الاحالات هيا اهم شيئ وانت لا تعلم نعم الموقع يوجد فيه طريقة لجمع الذهب وهو يعتمد عليه من حيث سحب اموالك لان السحب من الاستثمار. تدفع 100% و تسحب 30% وهذا يعتبر طريقة احتيالية واضحه.

الاستثمار وكيف كسب المال؟

الاستثمار في هذا الموقع يعتمد على الاحالات والارباح التي يمكنك الكسب منها تكون فقط من الاحالات لان الموقع يعمل في نظام الاحتيال. لماذا!! هنا نبدأ : يعمل الموقع في نظام الاحالات يقول لك الموقع يجب عليك جلب الاحالات لماذا لاجل الحصول على الذهب وهذا الذهب هو الذي يساعدك في كسب المال وزيادة ارباحك والسحب من اين تحصل عليه من رابط الدعوة فقط وهذا امر مخيب جدا جدا.
لان اذا استثمرت اموالك لن تحصل على اموالك بالكامل وانما تحصل على 30% من ارباحك فقط. ( فقط يمكنك الربح من الاحالات ) هذه خدعة يستخدمها الموقع.

هل يمكنني سحب المال من الاستثمار فقط؟

نعم لكن لمرة واحدة ثم سيطلب منك الاستثمار مرة اخرى كل ما دفعت 100% ستحصل فقط على 30% هذه اعمال المواقع الاستثمارية الروسية وهذا هو نظامها. لان الموقع لا يستطيع تسديد المدفوعات الا في هذه الطريقة لديهم في الموقع الاف الروبل ولكن لم يدفعو الا القليل من منهم وصل الى 10.000 روبل ولم يدفعو له المبلغ بحجت انه لا يوجد لديك ذهب ماهو الذهب؟ الذهب هو يعتمد تجميعه عن طريق الاستثمار لك ذهب واحد 10 روبل حتى تستطيع جمع الذهب يجب ان تخدع اصدقائك في التسجيل في الموقع ويستثمرون وانت تكسب لا ننصح فيها ابداً كن حذر ولا تطعن باصدقائك لاجل المال.

اليوتيوبر لماذا يثبتون مدفوعات كبيرة جدا؟

هههه اعتذر. هم يخدعونكم في نشر هذا المحتوى ان كان عربي فهو يكسب الحرام واذا كان اجنبي ايضا حرام يكسب والحرام لا يدوم لكل شيئ لهو نهاية هو فخ مظلم وفقر وجوع. هم يثبتون الدفعات على استثماركم انتم كل يوتيوبر ينشر هذا الموقع هو يربح مئات الدولارات والروبل من رابط الدعوة كان في حسابي سابقاً قبل سنتين 10.000 روبل. لكن تم حذف الحساب ولم ابيعه ابدا. حتى انتهي منه الان متوقف. بسبب عدم النشاط افضل. لاتنخدع في اليوتيوبر لانهم قليلي الفهم وليس لديهم خبرات في نظام هذه المواقع. من قال لك انا افهم فهو يكذب لان ان كان صادق ما كان نشر لك هذا الموقع ابداً.

هل موقع coin birds شرعي؟ ويدفع المال؟

لا ليس شرعي لسبب ان الموقع يعتمد على رابط الدعوة قد تسحب مرة واحدة ولكن يجب عليك الاستثمار اضعاف الاموال حتى تسترد اموالك وهذا مستحيل لن تستطيع استرداد اموالك ابدا ابدا لان الموقع يحتاج الى دعوة الاصدقاء حتى تكسب المال. بدونها يعني لا شيئ ابدا ولن تحصل على رأس مالك الذي دفعته ستكون انت الخاسر والموقع هو الذي يكسب.

الموقع : احتيال ومخادع لا ننصح به
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة