JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

طريقة اضافة الايردروب في محفظة trustwallet وكيف اضافة عقد العملة المشفرة


ماهو الايردروب ؟

توزيع مجاني للعملات الإلكترونية بتقنية Erc 20 أي إنك تحصل على عملات إلكترونية مقابل مهمة تقوم بتنفيذها وهذه المهام تختلف من مهمة إلى أخرى و يتم تنفيذها حسب الشركة أو الموقع الذي تعمل في لا تختلف كثيراً عن ICO إلا أن ICO مدفوعة، إنما الايردروب مجانا .

بمعنى آخر هو عبارة عن مشروع عملة جديدة تم إطلاقها تقوم بترويج العملة وتوزيعها مقابل أن تقوم أنت بعمل بعض الشروط للحصول على العملة وغالباً أغلب هذه الشروط ( الإعجاب بصفحات الفيس بوك أو متابعة حساب ما على تويتر و الإنستجرام أو الإنضمام لجروب على مواقع التواصل الإجتماعي ونشر رابط دعوة الأصدقاء ومشاركة مقالات العملات والذي يعتبر أكثر ربح من المهام السابقة ) .

ماهو محفظة trustwallet؟

توفر لك Trust Wallet اللامركزية بالكامل تطبيقًا للهاتف المحمول يمكنك من خلاله إدارة عملتك الرقمية ورموزك المميزة (التوكنات).
من خلال تطبيق Trust Wallet، يمكنك تخزين جميع العملات الرقمية باستثناء الرموز المميزة والإسقاطات الجوية في السوق.

هذه المحفظة العالمية – متعددة – محفظة العملات الرقمية- تتيح لك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية واحدة من جميع العملات الرقمية لتبسيط عملية إدارة المحفظة.

بالطبع، Trust Wallet مناسبة جدًا لمنصات التداول اللامركزية.

على عكس المحافظ الإلكترونية الأخرى، فهي تدعم تكوين بلوكشين Ethereum وبلوكشين شبكة بايننس الذكية Binance Smart Chain.

نقدم دائما من الايردروبات لمساعداتك في كسب الاموال والعملات المشفرة وهيا طريقة سهلة جدا للربح المال منها وسهلة جدا للمبتدئين يمكنك كسب مايعادل اكثر من 100$ من الايردروب وهيا سهلة للعمل فيها يمكنك العمل عليها وتفضل اللعمل عليها وكسب المال.

رابط المحفظة : اضغط هنا 

رابط نشر الايردروبات : اضغط هنا
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة