JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع cashwall هل حقيقي يدفع كل اسبوع 110$ الى paypal؟

كاشف حقيقة موقع cashwall
بسم الله الرحمن الرحيم 

ماهو موقع CashWall؟

هو موقع يعمل بنظام الربح من الاستطلاعات والاستبيانات مجانا وبطريقة سهلة يمكنك كسب المال. يقول الموقع انه الاول على العالم في الدفع وانه يدفع للجميع ويمكنك كسب الاف الدولارات. يمكنك التسجيل وستحصل على 10$ مجانا عند التسجيل وايضا يمكنك الكسب في اليوم اكثر من 50$ وهذا كله تعتبر اقوال مالك الموقع.

هناك اثباتات دفع هل هذا صحيح؟

لا هذه ليست صحيحة ابدا لان هذا الصور تم اضافتها من مالك الموقع ويتم تعديلها على الفوتوشوب او يتم ارسالها لبعضهم ليثبت للناس انهم تم السحب انا متأكد انه يتم التعديل على الصور في جميع المواقع التي تعمل في مثل هذا الموقع. 

الربح من الموقع كيف وماذا نفعل؟

كل ما عليك هو العمل على الاستطلاعات التي يتم اضافتها يدوي او يتم نشرها في الموقع منها يقول لك يجب عليك اضافة رقم الهاتف الخاص بك وهذا من اخطر شيئ لان سيتم سرقة رصيدك دون ان تعلم وهذا عمل غير صحيح لذالك هذا الموقع يعتبر غير قانوني بسبب نشر طرق احتيالية حتى يكسب الموقع فقط هو CPA وهذا امر مستحيل يدفع لك هو كيف يعرف انك انت طلبت السحب لا يستطيع ان يشاهدكم هو يتم تصميم الموقع وتركه وبعد سنة او سنتين يرجع حتى يعرف كم ربح منكم بالخدع.

هل الموقع شرعي او يدفع المال؟

لا الموقع لا يدفع المال ابدا ولا انصحك العمل عليه ابدا لان لن تحصل على سنت واحد. اموقع هو موقع فقط cpa هو الذي يكسب ولا تضع اي رقم خاص بك في الموقع لان هذا سيتم سرق رصيدك. كن حذر من هذه الطرق المخادعة وايضا الموقع يقول لك انك ستكسب في اليوم 50$ وهذا امر مستحيل وكله كذب وخداع.

الموقع : احتيال ولا يدفع المال ابداً
author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة