JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع BITCOINPTC هل يدفع مقابل الاستثمار البتكوين | كاشف الاحتيال

بسم الله الرحمن الرحيم 
موقع BITCOINPTC يدعي انه سيدفع لك مقابل الاستثمار في الموقع وايضا يدفع لك اقل شيئ 10.000 ساتوشي ويعتقد الجميع انه يكسب المال ودائما يقدم لك الموقع تصميمات مبصرية تجعلك ترغب في العمل وايضا يقدم لك معلومات تعتقد انه يدفع لك الاموال ويدفع لك البتكوين وهذا ليس كل موقع يعمل هكذا لا تنخدع ابدا في الاعمال البصرية اهم التفاصيل :

مشاهدة المواقع ؟

يمكنك مشاهدة المواقع وكسب الكثير من البتكوين ويمكنك مشاهدة الموقع لمدة من الوقت المحدد وهذا يعني لا انصحك في التعب عليه 

الصنبور اليومي ؟

يقدم لك الصنبور اليومي 1440 ساتوشي وهذا الشيئ مبلغ كبير يعتبر وايضا سيشك الناس الكثير من هذا المبلغ وليس مشكلة وايضا يقول لك انك اذا استثمرت ستحصل على المزيد من الساتوشي 

الاستثمار في الموقع ؟

الموقع يدعي انه ستكسب المزيد من البتكوين في الاستثمار ولكن لا يعلم الجميع انه فخ للجميع الموقع يقول انك اذا استثمرت ستربح نسبة من الموقع لكن اذا استمرت سيذهب اموالك ولن تحصل عليها ابدا هنا تقع في الفخ الحقيقي كن حذر.

الدفع ؟

الكثير من الناس يعتقد انه سيحصل على رأس ماله او ارباحه من الموقع ولكن. لا يوجد ارباح ابداً مالسبب في هذا بسبب ان اموقع احتيالي 100% واضح ايضاً. اذا استثمرت اموالك سيأخذ منك ضريبة من ارباحك بنسبة 90% ماذا يتبقى لك لا يتبقى هنا الفخ الاخر 

الموقع يقدم الاستثمار ويعتقد ان الموقع يدفع المال ولكن هنا الفخ الموقع يعتبر موقع غير منتظم لا يوجد ادارة ولا مشرفين وايضا الموقع لانعرف اذا كان هناك اي انسان خلفه لا أحد يعرف هذا. 

نتمنى لكم ايام جميلة قل لنا هل دفع لك الموقع او تم الاحتيال علي ضع لنا تعليق في الاسفل حتى نتأكد. اذا لديك اي استفسار كل ماعليك التعليق في الاسفل وسيتم الرد عليك ان شاء الله.

النتيجة : احتيال 

رمضان كريم على الجميع

author-img

Fraud detector

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة